العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ

بايرن يقف في وجه المدفع للدفاع عن روبين وريبيري

دافع مدير الكرة في نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم ماتياس سامر عن نجمي الفريق آريين روبين وفرانك ريبيري في وجه الانتقادات التي يتعرضان لها، بل وأشاد بحفاوة بأداء جناحي متصدر ترتيب الدوري الألماني (البوندسليغا) لهذا الموسم.

وفي مقابلة مع موقع بايرن ميونيخ على الإنترنت تم نشرها أمس (الاثنين) وصف سامر النجمين، اللذين وصفا في أوقات عديدة بالأنانية في الملعب، بأنهما مثال يحتذى بالنسبة للاعبين الشباب.

وقال سامر: «دائما ما يتهم الاثنان بأنهما لا يبذلان الجهد الكافي من أجل الفريق. ولكن هذا هراء بحت عندما ترى حقا كم ينتميان للفريق». وأضاف «إنهما لاعبان يتمتعان بمستوى عالمي وتمكنا من المحافظة على فرديتهما وإبداعهما ولكنها منسجمان تماما مع باقي أعضاء الفريق. كما أنهما نموذجيان في التدريبات وفي المحافظة على جسميهما. إنها محترفان على أعلى مستوى! ولا يسعني هنا سوى أن أنصح كل لاعب شاب بمتابعة عملهما اليومي والتعلم منهما».

وأكد سامر أن روبين المتوج حديثا بلقب «أفضل لاعب رياضي في هولندا لعام 2014» يعتبر «نموذجا مثاليا للاعب المخضرم الذي مازال يتعلم ويطور من نفسه، والذي يرفض الاكتفاء بما حققه بالفعل».

وقدم النجم الهولندي (30 عاما) أداء مذهلا خلال النصف الأول من موسم البوندسليغا الحالي مع تصدر بايرن ترتيب البطولة بفارق 11 نقطة أمام أقرب منافسيه فولفسبورغ. ويلتقي الفريقان المتصدران في مباراة قمة الأسبوع عندما تستأنف منافسات البوندسليغا في 30 يناير/ كانون الثاني المقبل بعد انقضاء العطلة الشتوية.

ولكن سامر أكد أن الفوز في هذه المباراة المهمة لن يحسم مصير لقب البوندسليغا لهذا الموسم لأنه «حتى لو نجحنا في الفوز بهذه المباراة ، فهذا لا يغني عن حاجتنا للعمل على أعلى مستوى كل يوم».

العدد 4497 - الإثنين 29 ديسمبر 2014م الموافق 07 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً