العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

«البحرين الإسلامي» يحصد جائزة أفضل بنك إسلامي بالبحرين للعام 2014

قال بنك البحرين الإسلامي انه حقق إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرته المصرفية الرائدة في المنطقة، حيث نال جائزة أفضل بنك إسلامي في البحرين للعام 2014، وذلك ضمن سياق الجوائز السنوية التي تمنحها مجلة «انترناشيونال فاينانس» International Finance، وهي مجلة اقتصادية بريطانية متخصصة في نشر الأخبار والمقالات والرؤى التحليلية ذات العلاقة بمجتمع المال والاقتصاد.

وقد مثل البنك في احتفالية تسليم الجوائز التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، عبدالرحمن تركي، حيث استلم درع الجائزة من عضو مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني اللورد محمد شيخ، بارون منطقة كونهيل في المملكة المتحدة.

ويأتي فوز بنك البحرين الإسلامي بهذه الجائزة بعد ترشيحه من قبل محكمي المجلة لكونه الأفضل من بين البنوك الإسلامية في البحرين، حيث حصل على هذه الجائزة نتيجةً لمساهمته الكبيرة في نمو التمويل الإسلامي، وحرصه على تقديم ما يلبي احتياجات زبائنه، إضافة إلى تميز منتجاته ونمو أصوله والتطور في مسيرة عمله، وغيرها من المعايير.

وبهذه المناسبة، صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي محمد أحمد حسن قائلاً: «نحن سعداء جداً بالفوز بهذه الجائزة الممنوحة من قبل مجلة انترناشيونال فاينانس، وهي من المجلات الاقتصادية المرموقة ذات الأهمية والمكانة الكبرى في الصناعة المصرفية العالمية».

وأضاف حسن قائلاً: «إن فوزنا بهذه الجائزة الدولية، جاء ليؤكد أهمية المكانة الريادية التي مازال البنك محافظاً عليها على مستوى قطاع الصيرفة الإسلامية في مملكة البحرين، حيث تأتي هذه الجائزة لتبين استمرار تميز البنك من مختلف النواحي، ابتداءً من الأداء المتميز والسمعة الطيبة التي يحظى بها في القطاع المصرفي الإسلامي، وصولاً إلى مساهمته الملحوظة في نمو التمويل الإسلامي في البحرين، وتميز منتجاته وخدماته من ناحية الابتكار والتطوير».

وأردف القائم بأعمال الرئيس التنفيذي: «إننا وفي ظل تطبيقنا للسياسات القوية في العمل وتحقيقنا لأهداف إستراتيجية عملنا الجديدة، بالإضافة إلى ما نتمتع به من سمعة طيبة في السوق، سنسعى دائماً للحفاظ على جميع مكتسباتنا وسنعزز من مكانتنا الريادية التي كانت ومازالت خلال 35 عاما الماضية من أبرز أسباب نجاحنا وتميزنا في القطاع المصرفي الإسلامي في البحرين».

واختتم حسن تصريحه قائلاً: «إن هذا الإنجاز يضعنا أمام مسئولية كبرى ويوجب علينا الاستمرار في بذل الجهود من أجل مواصلة التطوير في الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية بما يلبي متطلبات وحاجات زبائننا».

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً