العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

البديع يظفر بخدمات العاجي جيه

العسيري وجيه بعد التوقيع على العقد
العسيري وجيه بعد التوقيع على العقد

تعاقدت إدارة نادي البديع مع اللاعب الايفواري جيه تيب والذي سبق له اللعب في أندية فرنسية من الدرجتين الثانية والثالثة قبل أن ينتقل إلى نادي الشباب ويلعب معه لمدة موسم ونصف الموسم.

وعبر أمين السر العام بالنادي محمد العسيري عن ارتياحه من المستوى الذي ظهر عليه اللاعب العاجي في فترة التجربة القصيرة التي خاضها مع الفريق، وأكدت تمتعه بمستويات فنية وبإمكانات فردية عالية ستصب في صالح فريقه.

وأكد العسيري أن التعاقد مع اللاعب جاء للاستفادة من خبرته الطويلة في تعزيز صفوف الفريق في القسم الثاني من دوري الدرجة الثانية خصوصا أنه جاء على إثر توصية من الجهاز الفني للفريق، ويلعب في مركز وسط ارتكاز كما يستطيع العاجي جيه اللعب في قلب الدفاع وله بنية جسمانية قوية ويجيد التعامل مع الكرات الرأسية، مشيرا العسيري إلى هدف الإدارة من هذا التعاقد هو تعزيز صفوف الفريق وتقوية خطوطه سعيا منها نحو تحسين ترتيب الفريق في الدور الثاني والظهور بمستوى مشرف في منافسات كأس الملك، ومن المتوقع ظهور جيه مع الفريق خلال الأدوار التمهيدية من هذه المسابقة.

يذكر أن البديع كان استغنت عن محترفه الكاميروني دين بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها ولم يحرز سوى هدف واحد فقط في دوري «الظل» في المباريات التي خاضها، فيما أبقت الإدارة على لاعبها اليمني نواف، والنيجيري تيري بعد ظهورهما بمستويات فنية بارزة ومقنعة.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 م

      بالتوفيق للبدعاويه

      كل التوفيق والنجاح للفريق البدعاوي

اقرأ ايضاً