العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

الأولمبي يواصل تحضيراته استعداداً للبطولة الخليجية

بدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم المرحلة الأخيرة من تحضيراته التي يستعد فيها للمشاركة في بطولة «هواوي» السادسة للمنتخبات الخليجية التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير/ كانون الثاني المقبل ويسعى فيها أولمبينا للحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة السابقة.

ويخوض منتخبنا الأولمبي تدريبات محلية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب أرديان ومساعده علي عامر ومدرب الحراس محسن عبدالوهاب.

ويستعد أولمبينا للمغادرة إلى دولة الكويت ظهر يوم غد الخميس لخوض مباراتين وديتين مع الأزرق الكويتي ستقام الأولى بتاريخ 2 يناير والثانية 4 من الشهر نفسه على ملعبي الكويت والقادسية.

وسيعلن مدرب الأولمبي اليوم (الأربعاء) القائمة النهائية التي ستغادر إلى الكويت وستضم 26 لاعباً، إذ سيضطر للاستغناء عن خدمات 3 لاعبين من القائمة الحالية.

وأكد مدير المنتخب الأولمبي تركي عبدالله أن الأولمبي سيلتقي مع الأردن في آخر تجاربه الودية على أرض المملكة بتاريخ 10 يناير المقبل، مشيراً إلى أن المنتخب يسعى لتحقيق كامل الاستفادة من المباريات الودية قبل أن يدافع على لقبه الخليجي.

ويضم الجهاز الإداري للأولمبي، المشرف العام على المنتخب حسن سعيد ومدير المنتخب تركي عبدالله والإداريان محمد القوتي ونزار محي الدين، والجهاز الطبي يضم أخصائي العلاج الطبيعي مؤيد نعمة.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً