العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

منتخب الأشبال يستعد للمهرجان الآسيوي والخليجي

بدأ منتخبنا الوطني للأشبال تحضيراته الجدية للمشاركة في المهرجان الخليجي، والمهرجان الأسيوي للواعدين والذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض في شهر فبراير/ شباط من العام 2015.

ويخوض المنتخب تدريباته على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم تحت إشراف الكابتن حمد محمد ويساعده مدرب منتخب الناشئين بدر خليل، ومدرب الأشبال عبدالله بوطبينة ومدرب الحراس جهاد العشار، وبحضور عمران عبدالله المشرف الإداري على منتخبات الفئات السنية.

ويسعى الجهاز الفني من خلال التدريبات إلى انتقاء العديد من العناصر البارزة لتمثيل المنتخب في الاستحقاقين الخليجي والآسيوي المقبلين، إذ شهد التدريبات قرابة (30) لاعباً، وتم التركيز من خلاله على العديد من الجوانب أهمها البدنية والفنية وإجراء عدد من المباريات المصغرة بهدف التعرف أكثر على إمكانات اللاعبين.

وأكد حمد محمد المشرف الفني على المنتخب تكثيف التدريبات خلال المرحلة المقبلة استعدادا للمشاركات الخارجية المقبلة، مشيداً بالثقة التي منحها له الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالإشراف على المنتخب الذي يأمل أن يكون نقطة الانطلاقة لتكوين القاعدة الأساسية للمنتخبات الوطنية من خلال الاهتمام بالمواهب الكروية منذ وقت مبكر.

وقال حمد محمد: «نتطلع إلى تأسيس مرحلة جديدة من الاهتمام بالنشئ الكروي والعمل على اكتشاف المواهب في سن مبكر سواء من خلال متابعة اللاعبين في الأندية أو في المدارس واستقطاب أبرزهم لتمثيل المنتخبات الوطنية المشاركة في البطولات الخارجية والتي يأتي في مقدمتها المهرجان الخليجي في المنامة والمهرجان الآسيوي في الرياض».

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً