العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

حكمان من كل دولة لبطولة «هواوي» للمنتخبات الخليجية

اعتمدت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم طواقم التحكيم لبطولة «هواوي» السادسة للمنتخبات الخليجية لمواليد 1993 التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2015.

وتم الاستقرار على حكمان من كل دولة، إذ يمثل دولة الإمارات العربية المتحدة كل من سلطان عبدالرزاق المرزوقي وجاسم عبدالله يوسف آل علي، عبدالعزيز شريدة وفيصل علوي شبر (البحرين)، محمد خالد الهويش وعبدالرحيم حبيب الشمري (المملكة العربية السعودية)، محمود المجرفي وعبدالله الجرداني (سلطنة عمان)، عبدالرحمن إبراهيم الجاسم وسعود أحمد المقالح (دولة قطر)، جاسم محمد جعفر جمعة وعباس حمزة غلوم (دولة الكويت).

من جانبه، اعتمدت اللجنة التنظيمية الخليجية رئيس وأعضاء اللجنة الفنية للبطولة، إذ يترأسها ناصر عبداللطيف الطاهر وتضم في عضويتها حمد المناعي، محمد الموسوي، عيسى علي جاسم، جاسم محمود، يوسف ميرزا سالم، والأمين العام باللجنة ميرزا أحمد علي ومقرر اللجنة رضا مهدي الشملان.

وستعقد اللجنة الفنية أولى اجتماعاتها الخاصة بالبطولة يوم الخميس 15 يناير/ كانون الثاني 2015 في سكن الوفود، على أن يعقد المؤتمر الصحافي لمدربي المنتخبات المشاركة في اليوم نفسه بعد الاجتماع مباشرة.

وحددت اللجنة الفنية مواعيد المؤتمرات الصحافية، إذ سيبدأ بالمنتخب الإماراتي في تمام الساعة 12 ظهراً، ويليه المنتخب البحريني، ثم السعودية، عمان، قطر، وأخيراً الكويت.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً