العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

الأهلي المنتعش يواجه «الجريح»... ولقاء هام للمدينة

في انطلاق الجولة السادسة لدوري زين للسلة

تنطلق اليوم (الأربعاء) الجولة السادسة من دوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين الأهلي المنتعش بانتصاراته المتتالية وسترة «الجريح» بثلاث هزائم متتالية وذلك عند الساعة 6.00 مساء، تليها مباراة مهمة لمدينة عيسى ضد النويدرات عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى يبحث الأهلي عن تحقيق فوزه الرابع على التوالي للحاق بركب المتصدرين المنامة والحالة خصوصا في ظل تكامل صفوفه وامتلاكه تشكيلة قوية ومحترف مميز هو السنغالي بيب سو.

الأهلي قدم مباريات جيدة وتمكن من استعادة روح النسر كما أجاد في اللعب الدفاعي والارتداد الهجومي السريع.

في حين أن سترة يدخل المباراة وهو يعاني من ثلاث هزائم متتالية ما جعل حظوظه تتقلص بشكل كبير في التأهل للدورة السداسية إن لم تتلاشى.

سترة أجرى تغييرات فنية بوجود ريان المحمود مدربا والمحترف الأميركي باتريك سيمبسون إلا أن هذه التغييرات لم تؤت أكلها في المباراة الأولى ضد النجمة التي خسرها الفريق.

وسيكون من الصعوبة بمكان أن يفعل سترة الكثير اليوم أمام الأهلي في ظل ما يعاني منه من مشاكل إلا أن انتفاضة الفريق وعودة اللاعبين لوضعهم الطبيعي كفيل بعودة الفريق.

المدينة – النويدرات

وفي المباراة الثانية اليوم فإن فريق مدينة عيسى يدخل مباراة اليوم ضد النويدرات من أجل إبقاء نفسه في المنافسة على بطاقة التأهل للدورة السداسية خصوصا وأنه خاض إلى الآن 3 مباريات فاز في واحدة وخسر في اثنتان.

في حين أن النويدرات يبحث عن حسم تأهله للسداسي والتخلص من منافس جدي على إحدى بطاقات التأهل.

ومن هنا تنبع أهمية المباراة التي تبدو فيها حظوظ النويدرات أكبر في ظل تفوقه الفني وتكامل صفوفه على عكس المدينة الذي لا يمتلك إلى الآن لاعبا محترفا.

النويدرات لعب 5 مباريات فاز في 3 مباريات وخسر في اثنتان ويسعى للعودة مجددا إلى دائرة الانتصارات.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:00 ص

      من متى ابدي الدوري

      من متى ابدي الدوري لكن ولا مباراة نقلتها القناة كله يا مباراة قديمه او كرة يد لمتى يعني بتنقلون لينا لما يصير مباراة نهائيه عشان تعرضونها
      كل التوفيق للنسر

اقرأ ايضاً