العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

الاتفاق يتجاوز الدير ويصعد لثاني دوري شباب اليد

مباراة متكافئة بين باربار والنجمة اليوم

ارتقى الاتفاق للمركز الثاني في سلم الترتيب العام للدور التمهيدي من بطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الشباب تحت 20 عاما بعد فوزه المستحق على الدير لحساب الجولة السابعة بنتيجة 41/16 (20/7 الشوط الأول)، ليرفع بذلك رصيده إلى 17 نقطة من 7 مباريات متفوقا على النجمة (6 مباريات) بنقطة وعلى باربار (5 مباريات) بنقطتين.

وحافظ توبلي على آماله في المنافسة والصعود للدورة الرباعية لبطولة دوري الشباب بعد فوزه على أم الحصم بالأمس أيضا بنتيجة 40/30 (18/15 الشوط الأول)، إذ رفع رصيده النقطي إلى 14 نقطة، ولم يغير ذلك من موقعه في المركز الخامس.

وتختتم الجولة السابعة اليوم (الأربعاء) بإقامة لقاءين، اللقاء الأول هو الأهم ويجمع باربار برصيد 15 نقطة من 5 مباريات (5 حالات فوز من دون خسارة) بالنجمة الذي تعرض للخسارة الأولى أمام المتصدر الشباب في الجولة الماضية وذلك في تمام الساعة الخامسة، ويتوقع أن تكون هذه المباراة ذات ندية ومتكافئة بين الفريقين اللذين يعتبران من المرشحين للمنافسة على بطولة الدوري إلى جانب الشباب. أما اللقاء الأخير فيجمع التضامن (8 نقاط) بسماهيج (7 نقاط).

وفيما يخص مباراة الاتفاق مع الدير، فإن اللقاء جاء ضعيف المستوى بشكل عام، الفريق الإتفاقي كان الأفضل ورسم أفضليته بالدفاع والتحول السريع في الهجوم الخاطف، لذلك حسم الأمور مبكرا أمام محدودية الخيارات الهجومية في الفريق الديراوي، لذلك فإن العدد الأكبر من الأهداف الاتفاقية جاءت في الهجوم الخاطف وشارك في عملية التسجيل جميع اللاعبين، وانتهت المباراة عمليا مع انتصاف الشوط الأول.

وبدء الاتفاق مدافعا بطريقة 5/1 بينما الدير بطريقة 6/صفر بين قوسي الستة والتسعة أمتار، وحملت البداية أفضلية مطلقة للاتفاق الذي تقدم بنتيجة 5/1 مع حلول الدقيقة العاشرة مستفيدا من تفوقه الدفاعي بالتسجيل عبر الهجوم الخاطف بواسطة علي القطري، ثم استغل نقص عددي في صفوف الدير ووسع الفارق لـ 6 أهداف 8/2 مع الدقيقة 15.

ووسط الأخطاء الهجومية المتكررة للدير وعلى رغم إضاعة الفرص بالنسبة للاتفاق، تمكن الأخير من توسيع الفارق إلى 9 أهداف 12/3 مع الدقيقة 20، ثم تحولت النتيجة لـ 15/6 مع الدقيقة 25 من دون أي مبادرات ديراوية تذكر لتغيير النتيجة، وانتهي الشوط الأول بعد ذلك اتفاقيا بنتيجة 20/7، وانتهت المباراة فيما بعد من دون متغيرات تذكر اتفاقية بنتيجة 41/16، أدارها محمد رضي حبيب وعلي الشويخ.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً