العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

داركليب والبسيتين وجهاً لوجه في دوري الطائرة اليوم

تتواصل اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاء وحيد سيجمع فريقي داركليب والبسيتين عند الساعة (7:30) مساءً على صالة اتحاد الطائرة. إذ تعتبر هذه المواجهة هي الثانية لـ «أبناء الدار»... والأولى للبسيتين في ضل التأجيلات التي طرأت على الجدول منذ إصداره حتى الآن. إذ هناك بعض الأندية لم تخض حتى الآن أي مباراة.

وبعيداً عن مشكلات الجدول والتغييرات التي طرأت عليه سيسعى داركليب إلى تحقيق فوزه الثاني وتجاوز الأداء الباهت الذي ظهر عليه أمام النجمة، فيما يمني البسيتين النفس بتحقيق بداية قوية بالدوري حتى يؤكد أنه عاقد العزم على تقديم موسم قوي كالذي ظهر عليه في الموسم الماضي (على الأقل) على رغم التغييرات الكبيرة التي طرأت على صفوف الفريق.

مدرب داركليب طارق العوني يتوقع أن يخوض المواجهة بتشكيلة تتكون من: محمود حسن في الأعداد، أمين محمد (أيمن هرونة) ومحمد يعقوب (محمود عبدالواحد) في مركز (4)، وعلي إبراهيم في مركز (2)، والثنائي جبريل وأيمن عيسى في مركز (3)، واللاعب الحر صادق هرونة.

أما مدرب البسيتين محمد الشيخ فينتظر أن يزج بحسين الحايكي في مركز صناعة الألعاب، وأحمد مشرف في مركز (2)، على أن يشغل حسين مهدي وإبراهيم نصيف مركز (3)، والكاميروني جون ويوسف المالود بمركز (4)، واللاعب الحر صادق الحايكي.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً