العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

مدرب نيوكاسل في طريقه لتدريب كريستال بالاس

يجري مدرب نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم ألن باردو مفاوضات للإشراف على كريستال بالاس خلفا لنيل وارنوك المقال من منصبه السبت الماضي.

وقد منح نيوكاسل باردو الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع كريستال بالاس، الذي يبدو حسب تقارير صحافية مستعدا لدفع مبلغ مليوني جنيه إسترليني (نحو 3.1 مليون دولار) لفسخ عقده لأنه مرتبط بنيوكاسل بعقد لخمس سنوات أخرى.

وأوضح نيوكاسل في بيان على موقعه الالكتروني «يؤكد نيوكاسل يونايتد إن كريستال بالاس قدم طلبا رسميا للسماح له بمفاوضة ألن باردو لتولي تدريب فريقه».

وتابع «عرض كريستال بالاس دفع التعويض الذي جعلنا نسمح لباردو بالدخول بمفاوضات معه، ونتيجة لذلك، فان باردو لن يقود التدريبات أمس (الثلثاء)، وسيشرف عليها مساعده جون كارفر».

وسبق إن لعب باردو في صفوف كريستال بالاس بين 1988 و1991 ومثله في 128 مباراة، وسجل له هدف الفوز على ليفربول 4/3 في نصف نهائي كأس الاتحاد العام 1990.

كما درب فرقا انجليزية عدة هي فضلا عن نيوكاسل، ريدينغ ووست هام وتشارلتون اتلتيك وساوثمبتون.

ويحتل نيوكاسل المركز العاشر برصيد 26 نقطة، فيما يواجه كريستال بالاس خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى إذ يملك 16 نقطة فقط في المركز الثامن عشر بالتساوي مع هال سيتي وبيرنلي، وبفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي الأخير.

وسط ذلك، أقال وست بروميتش البيون مدرب فريقه ألن ايرفاين بعد الخسارة أمام ستوك سيتي صفر/2 الأحد الماضي في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري.

واعتبر وست بروميتش في بيان له على موقعه على شبكة الانترنت إن القرار «مؤسف لكنه ضروري»، وانه سيختار بديلا لايرفاين هذا الأسبوع. ويحتل وست بروميتش المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط أمام الفرق الثلاثة التالية و4 نقاط أمام ليستر سيتي الأخير.

وسيتولى مساعد المدرب روب كيلي المهمة في المباراة المقبلة في اليوم الأول من العام 2015 ضد وست هام.

وبات ايرفاين بالتالي ثاني مدرب يقال من منصبه في الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد إن تخلى كريستال بالاس عن نيل وارنوك قبل أيام.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً