العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

ريال مدريد يؤكد بان بايل ليس للبيع

أكد رئيس ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز بان جناحه الدولي الويلزي غاريث بايل ليس للبيع، وذلك ردا على التقارير التي تحدثت عن إمكانية عودته إلى الدوري الانجليزي لكرة القدم من اجل الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد في صفقة خيالية.

وتحدثت بعض وسائل الإعلام البريطانية بشكل خاص عن أن بايل الذي انضم لريال في صيف 2013 مقابل صفقة قياسية قدرت بنحو من 100 مليون يورو، مرشح للانضمام إلى يونايتد مقابل مبلغ خيالي يتجاوز ما دفعه النادي الملكي للحصول على خدماته من توتنهام، فيما ذكرت أخرى بان ريال مستعد للتحدث في صفقة تبادل مع «الشياطين الحمر» تضمن تخلي الأخير عن حارس مرماه الاسباني دافيد دي خيا.

لكن بيريز المتواجد مع بطل أوروبا في دبي نفى صحة هذه المعلومات، قائلا: «لم نتلق أي عرض من مانشستر يونايتد أو أي فريق آخر بشأن غاريث بايل. لن نصغي إلى أي عرض بخصوص بايل بغض النظر عن القيمة (قيمة العرض)». وواصل بيريز «لا يمكنني تخيل ريال مدريد من دون (النجم البرتغالي) كريستيانو رونالدو أو غاريث بايل. انه لاعب فريد من نوعه وقد قدمنا لنا الكثير وهو عنصر مصيري بالنسبة لمستقبل النادي».

وسبق لمدير أعمال بايل إن كشف مؤخرا بان يونايتد عرض على موكله أكثر مما قدمه ريال مدريد في صيف 2013 لإقناعه بالانضمام إليه لكنه فضل الدفاع عن ألوان النادي الملكي.

وأضاف جوناثان بارنيت لصحيفة «آس» الاسبانية: «كانت (صفقة انتقاله إلى ريال) من بين الأعظم، إن لم تكن الأعظم على الإطلاق. انه شرف كبير بالنسبة لي أن انهي هذه الصفقة لأني تعرفت إلى غاريث حين كان يافعا وتمكنا من مساعدته على تحويل حلمه إلى حقيقة. لطالما أراد اللعب مع ريال مدريد. كان بإمكانه الذهاب إلى مانشستر يونايتد أو أي فريق آخر لكنه أراد ريال مدريد».

وعندما سئل عن صحة المعلومات التي تتحدث عن أن ما عرضه يونايتد كان أكثر مما دفعه ريال، أجاب بارنيت «ليس أكثر بكثير، لكن أكثر. اعلم انه في فترة من الفترات كان برشلونة مهتما أيضا به لكنه قال بأنه لا يريد الذهاب إلى هناك»، مشيرا إلى انه قال لإدارة برشلونة بان بايل أهم من البرازيلي نيمار وبان موكله سيصبح أفضل لاعب في العالم لكن القيمين على النادي الكاتالوني سخروا بعض الشيء منه «لكنهم لا يضحكون كثيرا الآن».

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً