العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

«منازل العقارية» و «شرف للإنشاء»: افتتاح المبنى الجديد بالجفير نهاية 2015

الوسط - المحرر الاقتصادي 

31 ديسمبر 2014

أعلنت شركة منازل العقارية ومجموعة فيصل شرف للإنشاء والتطوير العقاري، أمس الأربعاء (31 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، عن قرب افتتاح مبناهما الجديد الكائن في ضاحية الفاتح (الجفير)، مع نهاية العام الجاري 2015.

ويتكون المبنى من ستين شقة فاخرة جاهزة للتملك الحر، تحتوي على جميع المرافق الحيوية، منها أربعة طوابق مواقف سيارات مخصصة للمقيمين، إضافة إلى طابق منفصل للخدمات يحتوي على ناد رياضي مجهز للرجال وآخر منفصل للنساء، وأيضا بركة سباحة وسونا. كما يتوافر الأمن على مدار الساعة بما ينصب في مصلحة وراحة المقيمين.

وقد صرحت عن مجموعة فيصل شرف للإنشاء والتطوير العقاري زهراء الخرسي، بأن مبنى الجفير الجديد ذا العشرين طابقاً يمثل نقلة نوعية في مجال التطوير العقاري للشركة، وأن الشركة سوف تطرح المشروع للبيع بنظام التملك الحر لجميع الجنسيات، كما يتميز المبنى بموقعه خلف جامع الفاتح بالقرب من البحر وبتصميمه الداخلي المميز والملائم للاستعمال العائلي.

وقالت إن الشقة صممت بمساحات مناسبة 136 متراً مربعاً وتحتوي على صالة استقبال كبيرة ذات إطلالة خارجية، غرفتي نوم، مطبخ، وثلاثة حمامات، وأن المبنى صمم على الطراز الحديث ومستوفٍ لجميع شروط ومتطلبات الأمن والسلامة بما يتناسب مع استراتيجية البلاد للتطوير العقاري ولملاءمة الحياة الفاخرة للمقيمين.

ومن ناحيته، صرح المدير العام لمجموعة فيصل شرف للإنشاء والتطوير العقاري وشركة منازل العقارية فيصل شرف محسن بأن هذا المشروع من أهم مشاريع الشركة التي تسهم في تطوير البلاد وخدمة المواطنين بتوفير السكن الملائم لهم، كما صرح ببدء الشركة في عدة مشاريع سكنية أخرى في أمواج وغيرها سعياً من الشركة للمساهمة في حركة التطوير بمملكة البحرين.

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً