العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

«ألبا» تجتمع بالمقاولين لتعزيز السلامة في الشركة

عززت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) التزامها بتحقيق بيئة عمل خالية من الحوادث، من خلال التركيز على جوانب السلامة، خلال الاجتماع الثاني للمقاولين لتعزيز السلامة بالشركة، والذي عقد يوم الإثنين (29 ديسمبر/ كانون الأول 2014).

وأتاح الاجتماع الفرصة أمام إدارة الشركة والمقاولين الأساسيين لدى الشركة لاستعراض أهم الخطوات التي اتخذتها الشركة لتعزيز السلامة في مواقع العمل. وقد اطلع المقاولون خلال الاجتماع على جميع المواضيع المتعلقة بالسلامة والصحة والبيئة، كما تقدموا بآرائهم ومقترحاتهم المختلفة في هذا المجال.

حضر الاجتماع أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة، والمديرون الإداريون بالشركة، وممثلو فريق الهندسة ودائرة السلامة والصحة والبيئة، وأعضاء نقابة عمال ألبا، إلى جانب بعض المسئولين من شركات المقاولين.

وفي تعليقه على هذا الاجتماع، قال المدير الإداري لمشروع خط الصهر السادس شوقي الهاشمي : «يعمل المقاولون في مواقع العمل نفسها إلى جانب موظفينا، لذلك من الضروري أن يكونوا على دراية تامة بمبادئ السلامة التي تنظم ثقافة العمل في «ألبا». وفي سعينا لتحقيق بيئة عمل خالية من الحوادث، فإننا نحرص على سد جميع الثغرات المتعلقة بأداء المهمات بشكل آمن، وتشجيع عمال المقاولين على أخذ مسئولية السلامة على عاتقهم، ما يجعل الاجتماع معهم أداة مهمة لتعزيز السلامة في جميع أنحاء المصهر».

وقالت الشركة، في بيان أمس الأربعاء (31 ديسمبر 2014): «حرصت «ألبا» على الحفاظ على أعلى معايير السلامة والصحة والبيئة، وقد استحقت الحصول على العديد من الجوائز، كجائزة مجلس السلامة البريطاني، جائزة البرنامج البيئي للأمم المتحدة، جائزة السلامة من وزارة العمل والشئون الاجتماعية بمملكة البحرين، وجائزة مجلس التعاون الخليجي لأفضل الممارسات البيئية من قبل شركة صناعية».

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً