العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

الشهابي: «الصحة» تسعى لرفع مستوى الإنتاجية وجودة الخدمات

اكد وزير الصحة صادق الشهابي أن وزارة الصحة تسعى في المرحلة القادمة ومن خلال تنفيذها للخطط والإستراتيجيات الصحية إلى تحقيق ما يطمح إليه المواطن البحريني من خدمات نوعية وذات جودة وكفاءة.

وأشار الشهابي، امس الاربعاء (31 ديسمبر/ كانون الاول 2014)، الى أن البرامج التطويرية للوزارة لا تقف عند حدود الإنجازات التي تحققت في العام الماضي بل تسعى أيضاً إلى تسجيل إنجازات صحية جديدة والعمل على استكمال ما تصبو إليه مستقبلاً من مشاريع صحية وتنموية فعالة تواكب مختلف الاحتياجات الصحية والعلاجية والوقائية لتخدم فئات المجتمع البحريني كافة.

وقال الوزير «نتطلع في العام الجديد 2015 إلى تقديم المزيد من الجهود والمبادرات لمواجهة التحديات وتجاوز العقبات ولنحقق رضا المواطن من الخدمات المقدمة بالدرجة الأولى، كما سنعمل خلال الفترة القادمة إلى تفعيل سبل وآليات التواصل ومعالجة شكاوى المرضى ومتابعة تجاربهم للاستفادة منها».

وأضاف أن الوزارة تسعى إلى تعزيز الطاقات المبذولة من قبل الكوادر الصحية كافة في سبيل رفع مستوى الإنتاجية وجودة الخدمات على شتى الأصعدة.

وأكد الوزير أن وزارة الصحة ماضية بجناحيها اللذين يمثلان الرعاية الصحية الأولية والرعاية الصحية الثانوية وضمن خططها المستقبلية القادمة نحو تكثيف مساعيها الرامية إلى التطوير والتكامل في الخدمات الصحية والإجراءات بما ينسجم مع تحقيق مصلحة المريض أولاً وتمنى للجميع عاماً سعيداً كله صحة وعافية.

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:51 ص

      كلام للاستهلاك الاعلامي

      يا وزير الصحة ماهي خطط واستراتيجية وزارتك لتوظيف عشرات الاطباء البحرينيين العاطليين لاكثر من سنة ونصف والذين انهوا جميع اجراءات التوظيف وينتظرون الحصول على حقهم في التوظيف ؟!

اقرأ ايضاً