العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

اتحاد الدفاع عن النفس يناقش إستراتيجيته للعامين المقبلين

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

31 ديسمبر 2014

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس اجتماعه الثالث عشر والأخير لسنة 2014 وذلك يوم أمس الاول (الثلثاء) بمقر الاتحاد بالرفاع برئاسة أحمد الخياط وحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وبدأ الاجتماع بالثناء من رئيس الاتحاد على جهود أعضاء مجلس الإدارة من خلال عملهم في الفترة الماضية، وقدم جزيل الشكر والتقدير للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها المستمر للاتحاد برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إذ حظي الاتحاد باهتمام كبير من سموه ووفر كافة الاحتياجات اللازمة للاتحاد.

وبرز على جدول الأعمال خلال الاجتماع مناقشة الإستراتيجية الخاصة بالاتحاد للعامين المقبلين، إذ اطلع الأعضاء على خطط الاتحاد الذي ينوي تنفيذها في هذا العام الجديد وتشتمل على تنظيم العديد من البطولات الداخلية الخاصة بألعاب الدفاع عن النفس، فضلاً عن المشاركات الخارجية التي تنتظر المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة.

كما وضع مجلس الإدارة العديد من المشاركات على رأس الأولويات التي سيبدأ العمل عليها في الفترة القادمة وبالأخص البطولات المحلية التي ستقام للمدارس المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

واطلع مجلس الإدارة على التقارير المرفوعة بعد نجاح مهرجان العيد الوطني للدفاع عن النفس، إذ أبدى الاتحاد ارتياحه التام من سير المهرجان من الناحيتين التنظيمية والفنية، مشيداً رئيس الاتحاد بجهود مجلس الإدارة بإخراج المهرجان بأزهى حلة، ومؤكداً أن الاتحاد سيعمل جاهداً من أجل مواصلة هذه المهرجانات التي تعم بالفائدة على المنتخبات الوطنية، كما ناقش المجلس فرصة إقامة المعسكرات الخارجية في الدول الخليجية للمنتخبات الوطنية.

ويعتبر هذا الاجتماع الثالث عشر لمجلس الإدارة منذ أن تسلم دفة الاتحاد أواخر شهر يونيو/حزيران الماضي، إذ أصدر سمو الشيخ ناصر قرار بتعيين مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أحمد الخياط، وحقق الاتحاد طفرة نوعية على الرغم من الفترة القصيرة التي عمل فيها في الأشهر الماضية. وسيسعى أن يواصل على الجهد نفسه في السنوات القادمة.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس يترأسه أحمد الخياط، ويضم نائب الرئيس للشئون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام عمر بوكمال، وأمين السر العام خالد الحسن، والأمين المالي محمد المنصوري، ومدير لعبة الكاراتيه عبدالجليل الأنصاري، وعضو مجلس الإدارة فيصل كانو ومدير لعبة الجودو أحمد فرحان، ومدير لعبة الفنون القتالية الآنسة سهى مطر، ومدير لعبة التايكواندو محمد السيد.

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً