العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ

الملا: دعم نيابي لتعزيز التعاون الزراعي والاستثماري مع السودان

الملا ملتقياً السعيد
الملا ملتقياً السعيد

شدد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، على ضرورة تعزيز التعاون مع جمهورية السودان وتحقيق التكامل الاقتصادي العربي وفقاً لتوجهات دول مجلس التعاون للخليج العربي. وأشار خلال لقائه بمكتبه أمس الأول الأربعاء (31 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، سفير جمهورية السودان الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالله أحمد عثمان، إلى أهمية الدعم البرلماني والنيابي المشترك بين البلدين في مختلف المجالات والقطاعات وخاصة المجال الزراعي والاستثماري وفق الاتفاقيات والمعاهدات الدولية المشتركة بين البلدين.

ونوه الملا بحرص البحرين على توطيد العلاقات التاريخية مع السودان والاستفادة من الخبرات السودانية في المجالات التشريعية والاقتصادية وتبادل الوفود البرلمانية، مؤكداً أن استراتيجية دول مجلس التعاون للخليج العربي، تتمثل في التقارب مع السودان ودعم وحدته والحفاظ على استقراره وسلامة أراضيه في مواجهة التحديات الخارجية.

من جانبه أثنى السفير السودانى على دور المجالس التشريعية العربية في دعم أواصر التكامل العربي مع السودان في المجالات كافة.

من جانب آخر، التقى رئيس مجلس النواب أحمد الملا، بعضو الهيئة الاستشارية لدول مجلس التعاون الخليجي كاظم السعيد، وسط تأكيدات على أهمية دور الهيئة الاستشارية الخليجية فى دعم العمل الخليجي المشترك والتنسيق والتعاون بين منظومة وآليات مجلس التعاون لما يحقق أهداف وتطلعات شعوب المنطقة.

بدوره تحدث السعيد عن الدور المهم الذي يلعبه مجلس النواب فى السنوات المقبلة فيما يتعلق بمسيرة النماء والتطور الذي تشهده مملكة البحرين.

العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً