العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ

السجن 7 سنوات لمتهم قاد تجمهراً وأغلق شارعاً عاماً وضرب شرطة

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي بن خليفة الظهراني، وعضوية القاضيين محمد جمال عوض والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر أحمد السليمان، بالسجن 7 سنوات لمتهم لقيادة تجمهر في شارع البديع العام والمشاركة في حريق بمنقولات لسد الشارع العام والاعتداء على رجال الشرطة بالمولوتوف والحجارة والأسياخ.

وأسندت النيابة إلى المتهم أنه: أشعل وآخرون مجهولون حريقاً في المنقولات المبينة وكان من شأنه تعريض حياة الناس وممتلكاتهم للخطر، والاشتراك في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص تنفيذاً لغرض إرهابي، وحيازة وإحراز عبوات حارقة ( ملوتوف)، وأنه عرض وآخرين مجهولين عمداً وسائل النقل الخاص للخطر.

وتتمثل تفاصيل القضية إلى أن بلاغاً قد ورد عن خروج مجموعة تقدر بخمسين شخصاً، في تجمهر على شارع البديع العام بالقرب من دوار كرانة، وقام المتهم وآخرون بإغلاق الشارع بالحاويات والمخلفات وإشعالها؛ مما أدى إلى تعطيل حركة المرور.

وعند وصول رجال الشرطة إلى المكان قاموا بالاعتداء عليهم بالحجارة والأسياخ وزجاجات الملوتوف، وقد تم رصد المتهم الذي كان يقوم بقيادة المخربين وتنظيم صفوفهم بواسطة طيران الشرطة، وأثناء دخوله إلى مجمع كونتري مول تمت متابعته والقبض عليه بعد ركوبه إحدى السيارات.

العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً