العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ

لامبارد باقٍ مع مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم

أعلن مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم الموسم الماضي انه نجح في الحصول على تمديد عقد إعارة لاعب الوسط فرانك لامبارد حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال مانشستر سيتي، ثاني البريميرليغ حتى الآن هذا الموسم، في بيان على موقعه الرسمي: «بإمكان مانشستر سيتي التأكيد على أنه مدد عقد فرانك لامبارد حتى نهاية الموسم، وبالتالي بإمكانه مواصلة مشواره معنا في المسابقات المحلية والأوروبية».

وسجل لامبارد 6 أهداف في 17 مباراة منذ انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة ولمدة 6 أشهر من نيويورك سيتي الأميركي الذي وقع معه الدولي السابق عقدا في يونيو/حزيران الماضي.

وأوضح النادي الأميركي إن لامبارد سيعود إلى صفوفه بمجرد انتهاء موسمه مع مانشستر سيتي. وكان مقررا أن يعود لامبارد ليخوض أولى مبارياته في الدوري الأميركي في مارس/آذار المقبل. وهو تعاقد مع مانشستر سيتي ليحافظ على لياقته البدنية ويتفادى الغياب عن المنافسة لنحو عام تقريبا.

وقال مدير الكرة بالنادي الأميركي كلاوديو رينا: «فرانك نجم واهتمام مانشستر سيتي بخدماته ليس غريبا»، مضيفا «انه حريص على اللعب مع نيويورك سيتي بمجرد انتهاء التزاماته في انجلترا وسيكون بإمكانه اللعب أساسيا بشكل دائم مع الفريق، لأنه سينضم إلى صفوفنا بعد أن يكون لعب على أعلى مستوى».

وتحدث مدرب مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني عن رغبته في الإبقاء على خدمات لامبارد (36 عاما)، وقال «لامبارد لاعب من الطراز الرفيع ويجب أن يستمر في تسجيل الأهداف، انه لاعب جيد داخل المنطقة». وتابع «نعرف جيدا ما يتعين علينا فعله. فرانك يرغب في البقاء، ونحن نرغب في الاحتفاظ به».

ودافع لامبارد، لاعب وست هام السابق، عن ألوان تشلسي 13 موسما وتحديدا منذ موسم 2001-2002 وأحرز معه على الخصوص دوري أبطال أوروبا (2012) والدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» (2013) والدوري الانجليزي (2005 و2006 و2010).

وأغضب القرار جماهير ناديه الأميركي. وقالت مجموعة مشجعي نيويورك سيتي المعروفة باسم ثيرد ريل في بيان «نود أن نعلن استنكارنا لقرار فرانك لامبارد بتمديد عقد إعارته إلى مانشستر سيتي حتى نهاية موسم الدوري الانجليزي الممتاز». وأضاف البيان «الكثير من المشجعين بما في ذلك أعضاء مجموعتنا قرروا دعم الفريق (في الموسم المقبل). بافتراض إن لامبارد سيلعب لنيويورك سيتي وليس لمانشستر سيتي».

وقالت المجموعة أيضا «نرفض الإيحاء بان نيويورك سيتي يأتي في المرتبة الثانية بعد مانشستر سيتي أيا كان مصدر ذلك ونشعر بخيبة أمل أن تعطي مجموعة سيتي لكرة القدم مثل هذا الإيحاء».

العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً