العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ

المسئولون الرياضيون يتمنون مضاعفة الإنجازات والمكتسبات

أعرب المسئولون الرياضيون في الاتحادات والأندية الرياضية عن تمنياتهم القلبية للرياضة البحرينية بالمزيد من التطور والازدهار في العام الجديد 2015 في ظل الدعم والرعاية الكريمة التي يحظى بها القطاع الرياضي والشبابي من قبل القيادة الرشيدة وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تمنى الشروع في تطبيق الاحتراف الكروي في البحرين، وتحقيق إنجاز كروي جديد في العام 2015 وخصوصا أن هناك العديد من الاستحقاقات الخارجية تنتظر جميع المنتخبات البحرينية خليجياً وآسيويا وفي مقدمتها بطولة كأس آسيا للرجال التي ستنطلق يناير/كانون الثاني الجاري، معرباً عن أمله في الظهور الإيجابي بالمسابقة القارية، وتمنى أن يوفق في إطلاق هوية جديدة للاتحاد وتطبيق سلسلة من المشاريع الإدارية الجديدة التي من شأنها الارتقاء بمنظومة كرة القدم المحلية.

ومن جانبه، عبر رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل العسومي عن أمله في استمرار نجاح دوري كرة السلة في البحرين وتحقيق العديد من النتائج الإيجابية لكافة المنتخبات السلاوية، وتمنى أن يشهد العام الجديد سلسلة من النجاحات والإنجازات لكافة المنتخبات في شتى الألعاب الرياضية لرفع اسم المملكة عالياً في مختلف المحافل الخارجية.

أما رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة أشاد بالقفزة الكبيرة التي وصلت إليها الرياضة البحرينية، متمنياً للرياضات البحرية المزيد من التطور والنجاح في العام الجديد وتوسيع قاعدة الإنجازات، وإدراج ألعاب بحرية جديدة تسهم في تعزيز مكانة تلك الرياضة.

وأضاف الشيخ خليفة بن عبدالله «بشكل عام أتمنى لجميع المنتخبات الوطنية التوفيق والنجاح في جميع البطولات القادمة، فالرياضة البحرينية بعهد سمو الشيخ ناصر في أيد أمينة، ونحن متفائلون بتحقيق المزيد من المكتسبات على كافة الأصعدة والمستويات...».

رئيس النادي الأهلي طلال كانو يأمل عودة الفريق الأول لكرة القدم بناديه إلى دوري الدرجة الأولى، واحتفاظ فريقي الكرة الطائرة واليد بلقب الدوري واستعادة لقب دوري السلة، كما تمنى أن يحظى ناديه بزيارة سمو الشيخ ناصر بن حمد، للتعرف على متطلبات النادي واحتياجاته، لكون النادي الأهلي واحد من أعرق الأندية في البحرين التي تحتضن شريحة كبيرة من الشباب، معرباً عن تشرف الأسرة الأهلاوية وكافة مسئولي ومنتسبي النادي بزيارة سموه إلى القلعة الصفراء.

وبدوره تمنى رئيس نادي المنامة زهير كازروني بفوز فريق كرة القدم والسلة والبولنج ببطولة الدوري المحلي في الموسم الجاري، وأعرب عن أمله في زيادة الميزانيات المخصصة للاتحادات والأندية لتقوم بدورها على أكمل وجه، مشيداً بما وصلت إليه الرياضة البحرينية على كافة الأصعدة مستشهداً على ذلك بالإنجازات المتميزة التي حققتها الرياضة المحلية في العام الماضي. رئيس نادي الحالة جاسم رشدان أعرب عن أمله في اكتمال العمل بالمبنى الإداري الجديد للنادي المزمع الانتهاء من المرحلة الأولى منه بنهاية مايو المقبل، كما تمنى سرعة تدشين المشاريع الاستثمارية للنادي لتنعش خزينة النادي، وظهور فريق كرة القدم والسلة بصورة أفضل من العام الماضي.

وأضاف رشدان «العام الماضي لم يخلو من تحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة البحرينية، ولكننا نأمل مضاعفة الإنجازات وتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات في الألعاب الجماعية على وجه التحديد...».

العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً