العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ

مورينهو: العنف قد يجبر هازارد على الرحيل

هدد المدير الفني لنادي تشلسي الانجليزي جوزيه مورينهو بأن استمرار اللعب بطريقة عنيفة ضد أبرز لاعب في صفوف فريقه وهو البلجيكي ايدين هازارد من الممكن أن يتسبب في رحيله عن البطولة تماما.

وشارك هازارد في مباراة تشلسي أمس الأول بالجولة الـ20 من الدوري الانجليزي أمام توتنهام والتي خسرها الفريق بنتيجة 5/3، في ظل أجواء وصفه مورينهو بالعنيفة تجاه لاعبيه. واعتبر مورينهو أن العنف من جانب مدافعي الفرق المنافسة ما لم يواجه بالحسم المطلوب سيؤدي إلى رحيل أصحاب المواهب الرائعة تماما عن المسابقة.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحاته لوسائل الإعلام: «الناس تحب كرة القدم في هذا البلد، ولذلك على الجميع أن يعشق أيدين هازارد». واعتبر المدرب أن لاعبه البلجيكي يعاقب كل مباراة من الفريق المنافس بالضرب لمجرد أنه موهوب وصاحب مستوى جيد في التعامل مع الكرة. وتابع «بتلك الطريقة، مباراة بعد مباراة، يتعرض للعقوبة من المنافس ولا يحصل على أي حماية من حكم المباراة فسيؤدي ذلك الأمر يوما ما إلى الرحيل من بطولتنا».

وأضاف «لقد تعرض لخطأ و2 و3 و10 بشكل عنيف، هو يتعرض للركل والركل والركل لكن الطفل ما زال يقاوم، وهو شخص أمين للغاية في أسلوبه باللعب، لكن للأسف تلك مشكلة أخرى بالنسبة له.

وتسببت خسارة تشلسي من توتنهام في تساوي مانشستر سيتي معهم لأول مرة هذا الموسم وأصبح التعادل في النقاط والأهداف المستقبلة والمسجلة.

العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً