العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ

لامبارد... النقطة السلبية لمورينهو التي قربت السيتي

يواصل المدير الفني لتشلسي الانجليزي جوزيه مورينهو الهجوم على الحكام في كل مباراة يتعرض بها لخسارة النقاط من المنافسين في حين أنه لم يحاول أن يعاتب نفسه على التفريط في فرانك لامبارد الذي لو استمر مع البلوز لبقي متفوقا بسبع نقاط على مانشستر سيتي.

وسمح مورينهو برحيل اللاعب صاحب الـ36 عاما ليتعاقد مع نيويورك سيتي وتتم إعارته إلى بطل الدوري الانجليزي ليكون له دور هام في الدور الأول وينال فرصة الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على الرغم من أن الاتفاق في البداية كان على إعارته لمدة 6 أشهر.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية في تقرير لها أن لاعب المنتخب الانجليزي المعتزل حديثا كان له دور في حصول مانشستر سيتي على 7 نقاط في الموسم الحالي بعد أن سجل أهدافا حاسمة في مباريات عصيبة. واستطاع اللاعب حديثا أن يسجل هدفا في فوز مانشستر سيتي على سندرلاند بنتيجة 3/2 كان هو السبب الأساسي في وضع 3 نقاط في نصيب بطل الدوري بدلا من نقطتين فقط.

وسجل اللاعب في مباراة ليستر سيتي أيضا هدفا هاما كان السبب في فوز الفريق 1/0 بدلا من حصول مانشستر سيتي على نقطة التعادل، لكن كان أهم ظهور للاعب مع السكاي بلوز في مباراة تشلسي حين سجلا هدفا هاما منح الفريق التعادل بنتيجة 1/1 على الرغم من خوض المباراة بعشر لاعبين في أغلب أحداث الشوط الثاني. واستطاع اللاعب وهو في صفوف مانشستر سيتي أن يتفوق على عدد الأهداف التي سجلها تيري هنري في الدوري الانجليزي ويقترب من مهاجم مانشستر يونايتد واين روني ليؤكد أنه لاعب ظاهرة باعتباره متوسط ميدان ومن كبار هدافي البريميرليغ.

ويتعين على المدرب البرتغالي أن يتوقف عن توجيه اللوم إلى الحكام ودفاع المنافسين وأن يلوم نفسه لأنه ترك لاعبا هاما في وسط الفريق يذهب إلى المنافس المباشر.

العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً