العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ

إنتر يوافق على التفاصيل النهائية لاستعارة بودولسكي

وافق نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم على التفاصيل النهائية للتعاقد مع مهاجم أرسنال الإنجليزي الألماني لوكاس بودولسكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، حسبما أفادت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» ووسائل الإعلام الإيطالية أمس (الجمعة).

وقد يصل اللاعب إلى ميلانو في وقت لاحق لتوقيع الكشف الطبي عليه، حسبما أوضحت التقارير الإعلامية. ولم يصدر أي من الناديين تأكيدات لهذه الأنباء. وقال المدير الفني لأرسنال الفرنسي آرسين فينغر أمس الأول (الخميس) إن إنتر قدم عرضا جديدا إلى أرسنال لضم اللاعب بعدما وصف عرضه السابق بأنه «هزلي». وأوضح «بعد (هذا العرض الهزلي)، عاد إنتر بعرض أكثر جدية. سنرى ما سيحدث. هل يكون الانتقال حتميا؟ من الصعب التأكيد على حتمية هذا الانتقال ولكننا سنرى ما سيحدث. بالطبع، من المتاح لبودولسكي أن يرحل».

وخاض بودولسكي (29 عاما) مباراتين فقط ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الحالي وذلك من بين 12 مباراة شارك فيها هذا الموسم وسجل فيها 3 أهداف. وغاب بودولسكي عن المباراة التي خسرها أرسنال صفر/2 أمام ساوثامبتون الخميس في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي وأشار فينغر إلى أن اللاعب غاب بسبب الإصابة وأنه سيغيب عن مباراة الفريق أمام هال سيتي غدا (الأحد) في كأس الاتحاد الإنجليزي للسبب نفسه.

العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً