العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ

اليوم مهرجان ملتقى أجيال نادي المحرق الثالث

يقام من العاشرة صباحاً المهرجان الترفيهي السنوي الثالث والذي يقيمه سنويا لاعب ومدير الكرة السابق في نادي المحرق محمد العليوي في مخيمه بمنطقة المزارع بالصخير والذي يشهد العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية لجميع الحضور من اللاعبين القدامى والإداريين والجماهير ولأبنائهم وعائلاتهم في جو أخوي عائلي يسوده الحب والتعاون والألفة وهذا ماعُرف عنه أبناء وأهالي جزيرة المحرق الشماء.

وتلتقي خلال هذا المهرجان أجيالاً من اللاعبين النجوم والأساطير والتي سطرت دروسا من التضحيات والتفاني والإخلاص من أجل رفعة سمعة الفانيلة الحمراء في جميع المحافل والبطولات سواء مع نادي المحرق أو المنتخب البحريني أمثال بن سالمين وعيال شريدة والسلطان حمود وأخوانه ورفاقهم من عيال نادي المحرق الأوفياء والمخلصين لشعاره وشعار الوطن الغالي على الجميع.

هذا وسيكون مهرجان هذا العام تحت شعار (أنا بحريني وأحب المحرق) بعد أن كان شعار مهرجان العام الأول: (ذكريات الماضي الجميل)، وشعار مهرجان العام الثاني: (عيال المحرق في حب الوطن). وهذا العام سيكون المهرجان حافلا بالبرامج الترفيهية للكبار والصغار مثل بطولة خماسيات كرة القدم للكبار والصغار والألعاب الشعبية كالكيرم والدامه والدومنة وكذلك مسابقات فردية تنافسية، ومسابقة شد الحبل وفعاليات أخرى.

وسيتم تخصيص كؤوس ًميداليات وجوائز للفرق واللاعبين الفائزين، وسيتم عرض فلم توثيقي لملتقى أجيال المحرق وتسجيل تلفزيوني لأهداف فريق المحرق لكرة القدم على مر الأجيال والسنوات.

العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً