العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ

مشجع يقتحم الملعب ليوبخ فينغر

يبدو أن جماهير نادي أرسنال الإنجليزي ملت من مدرب الفريق، الفرنسي آرسين فينغر، ومن النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

هذه النتائج المخيبة للآمال دفعت أنصار أرسنال إلى شن هجوم عنيف على عدد من لاعبي الفريق ذوي المستوى المتذبذب وكما صبت تلك الجماهير جام غضبها على المدرب الفرنسي آرسين فينغر مطالبة برحيله الفوري عن النادي اللندني بعد تردي نتائج الفريق محلياً.

مباراة أرسنال الأخيرة التي خسرها الفريق أمام ساوثامبتون بهدفين نظيفين في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي، شهدت قيام أحد المشجعين الغاضبين باقتحام ملعب الأصدقاء وتهجم على المدرب الفرنسي في الدقائق الأخيرة من المباراة وحاول توبيخه مطالبا إياه بالرحيل. وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أنه لم يتم التعرف على هوية المشجع وخصوصا أنه اقتحم الملعب من جهة المدرجات المخصصة لأنصار فريق ساوثامبتون. وبحسب الصحيفة فإن المدرب الفرنسي أبدى امتعاضه الشديد من الواقعة، ما اضطره للاعتراض على الحكم الرابع للمباراة، بسبب عدم توافر الإجراءات الأمنية اللازمة. ولم تكن هذه المرة الأولي التي تبدي فيها جماهير النادي الفرنسي اعتراضها على المدرب الفرنسي وتطالبه بالرحيل، إذ سبق أن طالبت الجماهير برحيل المدرب.

العدد 4501 - الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً