العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

«اتحاد الإعلاميين العرب» يرفض ترشيحات قطر للمشاركة في مونديال الاُقصر الدولي الأول للإعلام

رفض»اتحاد الإعلاميين العرب» ترشيح قطر لإثنين ممن كانوا يعملون في قناة «الجزيرة مباشر مصر» للمشاركة في فعاليات مونديال الأقصر الدولي الأول للإعلام العربي بسبب ما أسماه استفزازات قنوات الجزيرة.

وقال أمين عام اتحاد الإعلاميين العرب، محمد الشرقاوي لوكالة الأنباء الالمانية (د. ب. أ) أمس السبت (3 يناير/ كانون الثاني 2015) إن الأوضاع المتدهورة في العراق وليبيا وسورية حالت دون مشاركة الدول الثلاث في المونديال.

وكشف «الشرقاوى أن اتحاد الإعلاميين العرب صدق في اجتماعه برئاسة المستشار أحمد فؤاد العظمة منح جائز الإنقاذ الوطني للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز لدورهما في إنقاذ المنطقة من خطر الإرهاب، بجانب تكريم عدد من نجوم الإعلام العربي.

يذكر أن اتحاد الإعلاميين العرب هو منظمة غير حكومية تأسس في العام 2011 بهدف إيجاد منبر مستقل للإعلاميين المصريين و العرب يعبرون من خلاله عن مشاكلهم وآرائهم ومناقشة قضاياهم، والدفاع عن حقوق ومكتسبات العاملين بالإعلام ومنع استغلالهم والتلاعب بحقوقهم ومقدراتهم من أصحاب رؤوس الأموال الإعلامية، وفتح الحوار الدائم بين الإعلاميين العرب ومتخذي القرار في الوطن العربي.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً