العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

الحمر يبحث التعاون الإعلامي مع رؤساء تحرير صحف مصرية

التقى مستشار جلالة الملك للشئون الاعلامية نبيل الحمر في العاصمة المصرية (القاهرة) يوم امس الاول (الجمعة) بحضور سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة بعدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية.

وتطرق الحديث خلال اللقاء الى أوجه التعاون في الشئون الصحافية والاعلامية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وتأكيد اهمية تعزيز هذا التعاون بما يخدم مصلحة البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين في المجالات كافة والتي تحظى برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي.

واشاد المستشار الحمر بدور الصحافة المصرية وبمواقفها المشرفة تجاه مملكة البحرين والدفاع عن قضايا الأمة العربية والاسلامية.

وأكد أهمية تبادل الخبرات والزيارات بين رجال الصحافة والإعلام في البلدين لتوثيق التعاون والاستفادة من خبرات البلدين في هذا المجال، كما تم خلال اللقاء الاتفاق على التواصل ووضع برنامج عمل لتطوير العمل الثنائي المشترك ومن جهتهم، اشاد رؤساء تحرير الصحف المصرية بدور جلالة الملك في سعيه لتدعيم العلاقات بين البحرين ومصر على الاصعدة كافة مقدرين التطور والتقدم الذي حققته البحرين في ظل قيادة الملك.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:30 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،يا اخ نبيل ،،يعني انتوا خليتوا التعامل الاعلامي مع وكالات انباء لها من الصدق والامانه باع وصيت ،،على سبيل المثال لا الحصر CNN ,,New yourk time ,,Fox news ,,bbc ,,ونطيتون للاعلام المصري ،،اختك مثلك ،،السلام عليكم .

اقرأ ايضاً