العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

أتليتكو مدريد يستعد للريال بثلاثية في ليفانتي

استهل أتليتكو مدريد (حامل اللقب) مبارياته في العام 2015 بالفوز على ضيفه ليفانتي 3/1 في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب فيسنتي كالديرون أمس (السبت).

وواصل انتوان غريزمان ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي بعدما أحرز الهدف الأول لأتليتكو مدريد في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف. وفي الشوط الثاني، أضاف غريزمان الهدف الثاني لأتليتكو في الدقيقة 47 ليرفع المهاجم الفرنسي رصيده التهديفي إلى 8 أهداف في المسابقة من بينها 5 أهداف في مباراتي الفريق الأخيرتين.

وأعاد المغربي نبيل الزهر المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما أحرز الهدف الأول لليفانتي في الدقيقة 62، قبل أن يطلق المدافع الأوروغواياني دييغو غودين رصاصة الرحمة على آمال الضيوف في تحقيق التعادل بعدما سجل الهدف الثالث لأتليتكو قبل النهاية بثمان دقائق.

وأكد أتليتكو مدريد بتلك النتيجة جاهزيته لمواجهة جاره اللدود ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا يوم الأربعاء المقبل على الملعب نفسه.

وواصل أتليتكو بهذا الفوز مطاردته للغريمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونة في سباق المنافسة على اللقب بعدما رفع رصيده 38 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يلتقي مع مضيفه ريال سوسيداد اليوم (الأحد)، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد الذي يلعب في اليوم نفسه مع مضيفه فالنسيا، علما بأن لديه مباراة مؤجلة أخرى مع اشبيلية بسبب مشاركته في مونديال الأندية. في المقابل، توقف رصيد ليفانتي عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً