العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

البحرين يجرب برازيليين ومنسقي المالكية

السليطي يؤكد أن «الغزال» ما زال في مرحلة الخطر

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي البحرين سلسلة من التجارب الفنية لبعض اللاعبين المحترفين بهدف الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الثانية «الشتوية» الممتدة إلى 18 من الشهر الجاري.

ويتواجد في تدريبات البحرين حاليا 4 لاعبين هم البرازيليين كافاليهو ومواطنه مارتينو، إلى جانب لاعبي المالكية السابقين البنيني سالمون وجون، وكانت إدارة نادي البحرين أنهت عقدي اللاعبين النيجيري جاكوب والبرازيلي جيلمار، فيما أبقت على محترفيها السوري ياسر عسكرة والبرازيلي ماكس بعد ظهورهما بمستويات فنية بارزة ولافتة أقنعت الجهازين الإداري والفني.

وتسعى إدارة نادي البحرين إلى استكمال ملف التعاقدات في هذه الفترة وخصوصا مع التقرير الفني المرفوع لها من قبل رفعت الذي أوصى بضرورة التعاقد مع لاعبين محترفين ومحليين لسد الفراغ والنواقص الموجودة في بعض المراكز، وسارعت الإدارة «الخضراء» للتعاقد مع اللاعب الدولي السابق عبدالله الدخيل القادم من تجربة احترافية في دوري الدرجة الثانية القطري، إلى جانب أنها قامت بمخاطبة بعض الأندية للحصول على بعض اللاعبين بنظام الإعارة، وستتضح نتائج هذه الخطوات والتحركات في الأيام المقبلة.

وعبر مدير الفريق الكروي البحريني محمد السليطي عن ارتياحه من العمل الفني والإداري القائم حاليا في فريقه، مؤكدا وجود نبرة تفاؤل وارتياح من المستوى المتطور الذي يقدمه الفريق واللاعبون في الفترة الأخيرة.

ووصف السليطي مشوار فريقه في الدور الأول من دوري الدرجة الأولى بالمرضي والمقبول وخصوصا أن النتائج والمستويات الفنية التي قدمها فريقه «الغزال الأخضر» أكدت قدرته على مقارعة الفرق القوية والمنافسة، إلا أنه أشار إلى ضرورة تقوية بعض المراكز من أجل معالجة السلبيات التي ظهرت في المباريات.

ونفى السليطي أن يكون فريقه في مأمن وبعيد عن مراكز الخطر والهبوط على رغم امتلاكه 9 نقاط في المركز السابع على لائحة الترتيب، مبينا أن فريقه عليه العمل الجاد والتركيز من أجل تجاوز مرحلة الخطورة، مشددا أن الجولات الأربع الأولى ستشهد منافسة حامية وكبيرة بين الفرق من أجل الحصول على النقاط، وأضاف «من يريد الابتعاد عن الهبوط عليه حصد النقاط في الجولات الأولى للابتعاد عن خطر الهبوط».

وشدد مدير الفريق الكروي الأول بنادي البحرين أن فريقي المالكية والشباب من الفرق الجيدة التي قدمت مستويات فنية مقنعة ولكنها أخفقت في النتائج، مشددا على أن ذلك لا يعني التسليم بهبوطهما وأنهما لم يرفعا الراية البيضاء لغاية الآن وخصوصا أنهما يملكان الكثير من الخامات الجيدة ويعملان على استعادة توازنهما كما هو الحال في جميع الفرق.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً