العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

«أولمبينا» يواجه الكويت اليوم ودياً استعداداً للبطولة الخليجية

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراته الودية الثانية مساء اليوم (الأحد) أمام منتخب الكويت الأولمبي في تمام الساعة الخامسة والنصف على استاد نادي القادسية ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض بطولة «هواوي» الأولمبية السادسة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 16 حتى 26 يناير/كانون الثاني الجاري.

ويسعى مدرب منتخبنا الأولمبي لتحقيق كامل الاستفادة من هذه المواجهة قبل مواجهة الأردن ودياً في البحرين يوم العاشر من الشهر الجاري، إذ يأمل مدرب المنتخب أدريان أن يقف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها البطولة ومن المتوقع أن يعطي فرصة لبعض اللاعبين في لقاء اليوم.

وخاض منتخبنا الأولمبي تدريبه الختامي يوم أمس استعداداً لمواجهة اليوم وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين.

من جانبه، تعادل منتخبنا الأولمبي مع نظيره الكويتي في اللقاء الأول بهدف لمثله مساء يوم أمس الأول على استاد نادي الكويت، إذ كان منتخبنا الاولمبي هو الطرف الأفضل في المباراة وبالأخص الشوط الأول الذي سيطر على مجرياته واستطاع أن يتقدمه بهدف سريع عن طريق علي جمال بعد مرور 3 دقائق من انطلاق المباراة، وعادل المنتخب الكويتي النتيجة قبل ختام المباراة بدقيقتين.

وبدأ أدريان المباراة الأولى بتشكيلة ضمت الحارس سلمان عمر وخط الدفاع المكون من محمد صلاح وسيدمهدي كقلبي دفاع، وفي الجهة اليمنى محمد عادل واليسرى عبدالله جوهر، وفي خط الوسط مهدي عبداللطيف وعبدالله الحبسي وكميل الأسود وعلي جمال وأحمد جلال والمهاجم دعيج عدنان.

وقد وقع منتخبنا الأولمبي في المجموعة الثانية في البطولة الخليجية مع السعودية (الوصيف) وعمان، وسيفتتح مشواره بلقاء السعودية 16 يناير المقبل.

البوعينين

يتواصل مع البعثة

تواصل نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية علي البوعينين مع بعثة المنتخب الأولمبي في الكويت من خلال اتصالات يومية مع مدير المنتخب تركي عبدالله، وعلى الرغم من تواجد البوعينين مع المنتخب الوطني الأول في مدينة بالارات الاسترالية، إذ يقيم الأحمر معسكر قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا إلا أن البوعينين يحرص على متابعة كافة التفاصيل اليومية بالمنتخب الأول.

وأثنى مدير منتخبنا الأولمبي تركي عبدالله على الجهود الكبيرة التي يبذلها البوعينين مع المنتخبات الوطنية، مشيداً بجهود رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي يوجه بتسهيل كافة الأمور الخاصة بالمنتخب الأولمبي، وقدم تركي عبدالله الشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد على متابعتهم المستمرة للمنتخب وبالأخص البوعينين الذي يجري اتصالات يومية مع البعثة.

المباراة منقولة

على الكويت الرياضية

ستكون مباراة منتخبنا الأولمبي مع نظيره الكويتي منقولة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف على قناة الكويت الرياضية يصاحبها استوديو تحليلي.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً