العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

الأهلي يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري بلقاء النجمة اليوم

النصر برغبة التعويض يلاقي النبيه صالح بـ «أولى الطائرة»

يستهل حامل اللقب «النادي الأهلي» حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة اليوم بخوضه أولى مبارياته بالمسابقة وذلك عندما يلتقي غريمه النجمة في «ديربي العاصمة» وذلك عند الساعة (7:30) مساءً على أن يسبقها مباراة أخرى بين النصر والنبيه صالح عند الساعة (6) مساءً. وستحضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

الأهلي × النجمة

في ثاني مواجهات الأمسية، سيكون الجمهور المحب للعبة على موعد مع مباراة ينتظر أن يقدم فيها لاعبو الفريقين الكثير من الناحية الفنية، إذ الكل يترقب الأداء الذي سيقدمه حامل اللقب «الأهلاوي» في أولى مبارياته بالدوري بعد عودة الدوليين وانضمام لاعبه المحترف كونتريراس. كما أن الأنظار ستتجه نحو النجمة الذي خطف نقطة من داركليب وفاز على الشباب في ثاني مبارياته وهذه المباراة هي الثالثة له وفيها سيخوض محترفه الجديد الكولومبي مورينو أولى مبارياته مع «الرهيب».

مدرب الأهلي محمد المرباطي يتوقع أن يلعب بتشكيلة تضم كلا من: علي حبيب (فاضل علي) في الاعداد، وناصر صالح مع كونتريراس في مركز (4)، والثنائي محمد حبيب وعلي الصيرفي في مركز (3)، وعلي محمد في مركز (2)، على أن يشغل عيسى علي مركز اللاعب الحر.

أما مدرب النجمة نور الدين صمود، فإنه يتوقع أن يلعب بمحمود جاسم بمركز صناعة الألعاب، ويوسف خالد مع علي محمد في مركز (4)، والمحترف الكولومبي مورينو في مركز (2)، والثنائي سيدعلي عاشور مع حسن جعفر في مركز (3)، واللاعب الحر سيدنادر جمعة.

النصر × النبيه صالح

أما في أولى مباريات الأمسية، ففيها سيسعى النصر لكسب أولى نقاطه بعد خسارته يوم الجمعة الماضي من المحرق بنتيجة (3/1)، أما النبيه صالح فستكون هذه المباراة باكورة مبارياته في الدوري هذا الموسم.

النصر الذي عزز صفوفه بالأميركي جيف باتك وعلي مرهون، يتطلع لتجاوز أخطاء الجولة الأولى حتى يبدأ بحصد النقاط... فيما يمني النبيه صالح الذي يلعب المواجهة من دون محترف، يمني النفس بتقديم مستوى فني قوي يؤهله لمجاراة منافسه.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق الى النسر وان شاء الله ينقلون المباراة

اقرأ ايضاً