العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

أنشيلوتي: لا حدود لنا في العام 2015 ونطمح بالمزيد

يطمح المدير الفني لريال مدريد الإسباني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق المزيد من الألقاب في العام 2015، بعد المستويات الرائعة التي قدمها الفريق الملكي في العام المنصرم، مشيرا إلى أنه ليس هناك حدودا لفريقه في العام الجديد، وانه يسعى للتتويج بلقب دوري الأبطال ليكون أول ناد يتوج باللقب الأوروبي موسمين متتاليين.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية حول تحديات العام الجديد: «في العام 2015 وضعنا لا حدود له، لدينا طاقم رائع ونحاول التغلب على كل العقبات من أجل الوصول إلى أعلى مستوى، نملك أفضل لاعب في العالم وأفضل فريق في التاريخ، بجل علينا أن نقدم كل ما لدينا لهذا النادي». وأضاف «سنفوز باللقب الحادي عشر وسيكون أول ناد يفوز باللقب لموسمين متتاليين منذ تغيير المسابقة لشكلها الجديد، وسنفعل كل ما بوسعنا لإسعاد النادي وجماهيره».

من جانب آخر، تطرق أنشيلوتي للحديث عن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، وقال: «انه فريق كبير، في العام الماضي لعبنا أمامهم مباراتين في دوري الأبطال وكانوا جيدين وقد اكتسبوا خبرات كبيرة، أعتقد أن البيانكونيري قد يكون من المرشحين للوصول إلى المباراة النهائية».

وعن تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ميلان العام 2007، مقارنة بالأوضاع الحالية التي يمر فيها النادي الإيطالي، قال أنشيلوتي: «كرة القدم الايطالية تمر بوقت عصيب، لا يوجد مستثمرين كبار في الدوري، ولكن في دوري أبطال أوروبا هي مسألة قوة، وعليهم البدء من جديد والإنهاء بشكل جيد».

وعن هزيمة ريال مدريد أمام ميلان في المباراة الودية على كأس دبي، بعد الانتصارات الـ 22 المتتالية، قال أنشيلوتي: «لقد كانت هزيمة من دون ألم، جاءت بعد أسبوع عطلة، كان علينا استعادة لياقة اللاعبين، لكن ميلان لعب كرة قدم جيدة، ومع ذلك، فإن هذه الخسارة لا تفسد شيء مما فعلناه في العام 2014، قدمنا سنة رائعة».

واختتم أنشيلوتي مقابلته بالحديث عن لاعبي ريال مدريد المصابين، وقال: «سمعنا أخبار جيدة عن حالة سيرجيو راموس ومارسيلو»، وعن الويلزي غاريث بيل قال: «هو لاعب ضروري للفريق ومهم جدا».

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً