العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

ألفيش: أريد إنهاء عقدي مع برشلونة والتجديد لا يعنيني

وصل لاعب برشلونة داني ألفيش الجمعة إلى إقليم كاتالونيا بعد قضاء فترة الراحة الشتوية إذ نال استقبال كبير من كافة وسائل الإعلام المتابعة للنادي نظرا لوضعيته الهامة بالنسبة للفريق خلال الفترة الحالية.

وتعرض برشلونة للإيقاف لفترتي انتقال من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو الأمر الذي سيحرم الفريق من التعاقد مع أي لاعب جديد لمدة عام كامل حتى يناير/كانون الثاني 2016، وسيكون عليه الاحتفاظ بكافة اللاعبين لصعوبة تعويض أي لاعب من بينهم. ويعد ألفيش أبرز لاعب في صفوف البلوغرانا ممن لهم حق الرحيل في الصيف المقبل بعد نهاية تعاقد مع الفريق ولم يبق إلا إذا وافق على تجديد تعاقده.

وقال اللاعب لوسائل الإعلام الإسبانية فور وصوله إلى البلاد: «لدي عقد مع النادي سيستمر حتى الصيف المقبل، أنا لاعب في برشلونة ولا أرغب في الحديث عن التجديد خلال الوقت الحالي»، وشدد اللاعب على أنه لا يفكر خلال الوقت الحالي بالحديث عن استمراره مع الفريق من عدمه: «أرغب في إنهاء تعاقدي مع الفريق وأنا في القمة ثم أتحدث بعد ذلك عن أي شيء آخر».

وانتقل المدافع البرازيلي للحديث عن موقف النادي: «أنا لم أتلق أي عرض من النادي من أجل التجديد. لكني لا أشعر بالإحباط حيال ذلك الأمر، لأن هذه هي كرة القدم ويجب أن أنهي مشوار بنفس الكرامة التي كانت لي حين دخلت إلى هنا».

واعتبر اللاعب أن مشكلة الإيقاف الموقعة على الفريق من جانب الاتحاد الدولي ليست محل اهتمام بالنسبة له لأن إدارة النادي التي يجب أن تبحث عن حل تلك الأزمة». واختتم قائلا: «مشكلة الرحيل عن الفريق ومع ضعف على الأطراف ليست مشكلتي بل هي مشكلة برشلونة».

وسيعاني برشلونة في حال رحيل ألفيش ورفضه للتجديد إذ أن اللاعب البرازيلي الشاب دوغلاس لم يقدم أوراق اعتماده بالنسبة للمدير الفني للفريق لويس انريكي.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً