العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

ليستر سيتي يخرج نيوكاسل من كأس الاتحاد الإنجليزي

صعد فريق ليستر سيتي إلى الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عقب فوزه المثير 1/صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدور الثالث للمسابقة أمس (السبت).

ويدين ليستر سيتي، الذي يحتل قاع ترتيب الدوري الانجليزي حاليا، بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه الأرجنتيني خوسيه ليوناردو أولوا الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39.

في المقابل، تأهل فريقا سوانسي سيتي وويست بروميتش ألبيون إلى الدور ذاته عقب فوز الأول 6/ 2 على ترانمير روفرز (الذي يلعب في الدرجة الثالثة) وفوز الثاني 7/صفر على جايتسهيد (أحد أندية الهواة).

كما فاز بريستون نورث إيند 2/ صفر على نوريتش سيتي وكامبريدج يونايتد على ليوتن تاون 2/1 وبورنموث على روثيرهام يونايتد 5/1 وديربي كاونتي على ساوث بورت 1/صفر وريدينج على هيديرسفيلد تاون وبولتون على ويغان وروشديل تاون على نوتينغهام فورست بالنتيجة نفسها.

وفاز برايتون على برينتفورد 2/ صفر وبالنتيجة نفسها فاز ميدلسبره على بارنسلي، كما تغلب بلاكبيرن روفرز على تشارلتون اتليتك 2/1 وبرمنغهام سيتي على سبارتنز 3/2.

وخيم التعادل على مواجهات فولهام وولفرهامبتون اللذين تعادلا سلبيا، ودونكاستر روفرز مع بريستول سيتي 1/1، وميلوول مع برادفورد سيتي 3/3.

ومن المقرر أن تجرى مباريات إعادة لجميع اللقاءات التي انتهت بالتعادل على ملاعب الفرق التي خاضت مبارياتها أمس خارج ملاعبها حسبما تنص لائحة البطولة.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً