العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ

سفير البحرين بالعراق: لم أتلقَّ رسالة اعتراض من المرجعية على توقيف سلمان

نفى سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق صلاح المالكي ما جاء في الخبر المتداول مؤخراً عن تلقيه رسالة اعتراض من المرجعية الدينية (على توقيف الشيخ علي سلمان) عن طريق النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي الشيخ همام حمودي والذي أوردته بعض وسائل الإعلام.

وقال في هذا الصدد، إنه لم يتسلّم أو يتلقَّ أيّة مذكرة اعتراض من المرجعية الدينية عن طريق أيِّ وسيط، موضحاً في هذا السياق أن مذكرات الاحتجاج تكون من قبل حكومة الدولة المضيفة وبالتحديد وزارة الخارجية وليس أي جهة أخرى.

واختتم السفير تصريحه قائلاً إنه وتأكيداً على ذلك فقد أصدر مكتب النائب الأول لرئيس البرلمان العراقي الشيخ همام حمودي نفيه القاطع لمثل هذا الخبر الذي لا أساس له من الصحة، وذلك بعد أن تم ربط اسم حمودي بهذا الخبر المزعوم حيث تم إصدار بيان من مكتب حمودي يوم الجمعة أوضح فيه عدم تسليم سفير مملكة البحرين أيّة مذكرة اعتراض من المرجعية الدينية بشأن توقيف أمين عام جمعية الوفاق علي سلمان من قبل السلطات بمملكة البحرين.

العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:08 ص

      هراررر

      المرجعية الحين بتعترض على شخص واحد و بتتكرك الاف مؤلفة في السجن ما اعترضت عليهم؟ وين كانت المرجعية يوم تم انتهاك حرمة اية الله الشيخ عيسى قاسم لكن انقول البركة في ماما امريكا اللي طرشت واحد ايخلف عليه...هزلت

    • زائر 4 | 12:36 ص

      والله اذكياء

      المرجعية لا ترسل رسائل الى السفارات ولكن تصدر بيانات تعبر عن رأي المرجعية وهذا ما حدث

اقرأ ايضاً