العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ

الملا: تعاون نيابي وإعلامي لمواكبة التطورات

اكد رئيس مجلس النواب احمد الملا اهمية تعزيز التعاون الاعلامي النيابي لمواكبة التطورات الحاصلة وتوقعات المواطنين لإبراز انجازات المشروع الاصلاحي.

واضاف ان مملكة البحرين تزخر بالكفاءات والطاقات الاعلامية المبدعة، وتحظى بالدعم من مجلس النواب، الذي يسعى بالتعاون مع وزارة شئون الاعلام والجهات المتخصصة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات كافة.

واوضح الملا دعمه لحرية الرأي والتعبير المسئولة ومشيدا بالصحافة الوطنية وكتاب الرأي وما يقدمونه من اراء وكتابات، هي محل اهتمام ومتابعة من الجميع.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح امس الأحد (4 يناير/ كانون الثاني 2015)، وزير شئون الاعلام عيسى الحمادي، حيث تم بحث سبل تطوير التعاون بين مجلس النواب ووزارة شئون الاعلام.

من جانبه، قال الحمادي ان التعاون مع مجلس النواب يحقق اهداف وغايات المشروع الاصلاحي لجلالة الملك، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد نقلة نوعية في التغطية الاعلامية لأعمال السلطة التشريعية وابراز الانجازات في الداخل والخارج.

العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:04 م

      اقتراحات

      مطلوب التنوع في البرامج التلفزيونية لتكون جاذبة للمشاهد مثل برنامج يتناول التنشئة الاجتماعية السليمة يقدمه دكتور متخصص وليست مذيعة وبرنامج يتناول طرح فكرة معينة وتناقش من قبل المتحاورين وآراء الناس مثلا من أجدر بالترقية الاقدمية في العمل او التميز فيه وكيف يمكن التوافق وبرنامج يتناول التنمية الشخصية وغرس الدوافع الايجابية سواء في الحياة أو العمل والباقي عليكم ياوزارة الاعلام انتو أعرف بشعابكم

اقرأ ايضاً