العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ

رغبة المدرب جطل تُبقي «بيليه» في البيت الماروني

رغم تلقيه عروضاً محلية أبرزها من الشرقي

حسين بيليه في احد لقاءات الشباب
حسين بيليه في احد لقاءات الشباب

تمسك مدرب فريق نادي الشباب وهو السوري هيثم جطل بلاعبه (الخبير) حسين علي بيليه ليواصل مهمته مع الماروني في منافسات القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى الكروي بالإضافة لمسابقة كأس الملك، وذلك بعد العروض المحلية التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وعاد بيليه قبل بداية هذا الموسم لناديه الأم الشباب بعد أن قضى مايقارب من 15 سنة مع المحرق تخللها الاحتراف خارجياً، علماً بأنه كان قد بدأ مشواره أولاً مع نادي جدحفص (الشباب حالياً) في التسعينات، وفضل العودة له بداية هذا الموسم.

وتلقى بيليه عرضين محليين أحدهما من الأهلي والأكثر جدية من الرفاع الشرقي، إذ طالب ناديه بمبلغ 10 آلاف دينار نظير التخلي عنه، لكن الشرقاويين رأوا ان المبلغ مُبالغ فيه، بالإضافة إلى أن المدرب جطل يريد التمسك باللاعب فيما تبقى من منافسات هذا الموسم بالذات في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق واحتلاله المركز الأخير في الدوري دون الحصول على أي نقطة، إذ خسر مبارياته التسع التي خاضها.

ويُشكل بيليه ثقلاً كبيراً في الماروني، كونه أحد عناصر الخبرة المهمين، وسجل أكثر من هدف في القسم الأول، ويعول عليه الشبابيون كثيراً في المرحلة القادمة لقيادة الفريق للخروج من الوضع الحالي، إذ يأمل عشاق (الماروني) حصول تغيير على صعيد المستوى والنتائج في القسم الثاني ليتحسن الوضع في سلم الترتيب ويبقى الفريق في دوري الدرجة الأولى.

العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:57 ص

      فضلي

      وجود بيليه في الماروني وحيدا بدون لاعب يسانده لن يفيد الفريق .. و الدور الأول كمثال لذلك .. حسين بيليه هداف يحتاج لمن يصنع له اللعب و عندما استقطب في الماروني سعدنا بذلك و لكن هو بحاجه لمن يصنع له .. مع احترامي جدا للاعب طبعا فهو من هذا النوع خصوصا مع تقدمه في السن .. فالكثير من الجمهور حاليا يرى بيليه سلبي في الفريق و يبدو من هذا السبب .

    • زائر 1 | 12:41 ص

      وأنعم

      والنعم فيك ياكبتن،لعب،،ذوق،،اخلاق،أهداف ،،المفروض لك لعبة وداع كبيره من المحرق،كفيت و وفيت،ما عليك زود،الله يسر امورك ويوفقك ويبارك لك في كل ما تحب،

اقرأ ايضاً