العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ

ملتقى أجيال نادي المحرق يحقق نجاحا باهرا للسنة الثالثة على التوالي

أقيم المهرجان الترفيهي السنوي الثالث لملتقى أجيال نادي المحرق يوم السبت 3 يناير الجاري بحضور الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة نجل رئيس نادي المحرق السابق والنجم الأهلاوي الكابتن حسن زليخ وأساطير ونجوم نادي المحرق ولفيف من الإعلاميين وعشاق ولاعبي وجماهير نادي المحرق وذلك في مخيم محمد العليوي وذلك بالتعاون مع رابطة قدامى لاعبين المحرق ومجلس جماهير المحرق وذلك جريا على العادة السنوية التي تجمع أجيال نادي المحرق في منطقة الصخير.

ويأتي هذا المهرجان تواصلا وتأكيدا لنجاح المهرجان في السنتين الماضيتين وتأكيدا بأن المحرق دائما ما تنفرد بالمبادرات التي تكرم وتجمع نجومها في شتى المجالات وهذا ما أكده جميع من حضر هذا التجمع يوم السبت، مؤكدين بأن المحرق قوية في لمتها وهم دائما ينتهجون حب البحرين أولا ثم حب المحرق وهذا ما أكده شعار المهرجان هذا العام والذي حمل عنوان «أنا بحريني وأحب المحرق» والتي لطالما تغنى بها عشاق وجماهير نادي المحرق.

وفي بادرة جميلة وبدعوة من محمد العليوي حضر التجمع اللاعب الدولي السابق ونجم النادي الأهلي الكابتن حسن زليخ الذي اسعد جميع من حضر التجمع بتواجده لما يمتلكه هذا النجم من أخلاق داخل وخارج الملعب وحب الجماهير البحرينية.

وتخلل التجمع خماسيات أقيمت بين نجوم المحرق وجميع من حضر وقد قسمت الفرق إلى 5 فرق حملت أسماء بعض اللاعبين الذي انتقلوا لجوار المولى عز وجل وذلك عرفانا وإيمانا بما قدموه لنادي المحرق وقد حاز اللقب فريق المرحوم جمال عبدالرحمن بقيادة أسطورة المهاجمين القناص محمد صالح الدخيل والذي فاز في جميع مبارياته وحاز المركز الثاني فريق نجوم الفن البحريني بقيادة الممثلين علي الغرير وخليل الرميثي وأمين الصايغ وأحمد المجلي وحسن الماجد وحسين العلوي والذي قدموا مستوى أشاد به الجميع وتم تكريم فريق الفنانين من قبل ملتقى أجيال المحرق وقد تم تكريم المميزين وحصل اللاعب جمال بونفور على أفضل لاعب بالخماسيات وكابتن منتخب الصالات جاسم الجبن على لقب الهداف والمنسق الإعلامي لمجلس جماهير المحرق احمد بوحسن على أفضل حارس.

وقام بتحكيم جميع المباريات الكابتن أمير الحداد.

وتم خلال التجمع تكريم منتسبي عائلة ابوالشوك، وتسلم التكريم محمد ابوالشوك وهو احد المدافعين المعروفين في نادي المحرق سابقا وذلك نظير فوزه في الانتخابات البلدية 2015 والتي أجريت في البحرين في الفترة الأخيرة، كما تم تكريم المشجع عبدالله ابوالشوك.

وتم توزيع تقويم أحمد بن سالمين بمعية ابنه محمد بن سالمين وذلك بجهد ذاتي من عيسى جعفر الذي قام بإصدار هذا التقويم تواصلا للمتحف الذي أنشاه ويحمل ذكريات وانجازات احمد بن سالمين في منزله وقد تم تكريم عيسى جعفر من قبل ملتقى أجيال المحرق على جهوده في خدمة النادي.

وبعد نهائي رائع وجميل بين محمد ابوالشوك واللاعب الدولي السابق محمد سلطان، استطاع محمد سلطان انتزاع لقب الدامة ليتوج بطلا لها.

وحرصت اللجنة المنظمة على تكريم المذيع خالد العجمي والمصور جليل الكوهجي والمعلق خالد المنشود نظير جهودهم الإعلامية في التجمع.

وحرصت اللجنة المنظمة لمهرجان ملتقى أجيال نادي المحرق على تكريم مجلس جماهير المحرق برئاسة محمد صالح الدخيل على جهودهم الكبيرة في سبيل تغطية جميع ما يخص نادي المحرق العريق من فعاليات وأخبار ويضم المجلس الكثير من الأعضاء العاشقين للمحرق وهم احمد بوحسن واحمد علي وخالد جناحي وعمر الجبن.

العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً