العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ

الميل: راضون عن أدائنا أمام النصر... وملف المحترف لم يحسم بعد

أكد مساعد مدرب طائرة المحرق ياسين الميل لـ»الوسط الرياضي» أن الجهاز الفني لـ»الذيب» راض كل الرضا عن النتيجة التي آلت لها مباراة القمة مع النصر في الجولة الافتتاحية للفريقين والتي أسفرت عن فوز فريقه بنتيجة (3/1).

وأضاف «عادة المباريات الافتتاحية أن لا تحفل بأقصى درجات الكمال من ناحية المستوى الفني، لكننا كجهاز فني راضين عن الأداء بالمجمل العام على أمل أن يتطور نحو الأفضل فيما هو آت».

وأشار الميل إلى أن الفريق لديه مستوى فني أفضل وهذا ما بان خلال الاستعدادات للموسم الجديد، وتابع قائلا: «اللاعبون العائدون من المنتخب ينقصهم الانسجام مع زملائهم وهذا ما سيحدث بإذن الله مع توالي المباريات».

وأوضح الميل أن المحرق عول كثيراً على فاضل عباس ضد النصر، وأضاف «فاضل متى ما كان في أفضل حالاته فمن الطبيعي أن يكون التعويل عليه كبيراً وهذا ما حدث في المواجهة الافتتاحية. صانع الألعاب عماد سلمان حاول في بداية المباراة توزيع الأدوار ومعرفة من هو اللاعب الجاهز وتبين له أن فاضل هو من سيحمل المباراة على عاتقه ولله الحمد وفق كثيراً في ذلك... كما أننا يجب أن لا نبخس حق بقية اللاعبين الذين أدوا ما عليهم من واجبات سواءً هجومية أو دفاعية أو حتى باستقبال الكرة الأولى وهذا ما قادنا لكسب نقاط المباراة».

وأثنى الميل بأداء حوائط الصد بـ»طائرة الأحلام»، وقال: «وفقنا كثيراً بمهارة الصد وهذا نتاج عمل كبير تم اتباعه في الفترة الماضية... إذ نأمل أن نواصل تميزنا في مهارة الصد فيما هو آت أيضاً».

وعن مباراة المحرق المقبلة ضد داركليب، قال: «المباراة ستكون قوية من دون شك، وبالتالي علينا التحضير جيداً لهذه المواجهة لأن التكتيك فيها سيكون مختلف نسبياً عن الذي تم انتهاجه في المباراة الماضية».

وبشأن آخر تطورات التعاقد مع لاعب محترف يعزز صفوف طائرة المحرق، قال: «هناك بعض الأسماء التي نتابعها في الوقت الجاري... إذ لم نحسم بعد المركز الذي سيشغله، إذ هذا يعتمد على نوعية اللاعبين المتاحين لنا، والمركز الذي سيقرر الجهاز الفني بقيادة منير قارة أنه بحاجة لتعزيزه باللاعب المحترف».

العدد 4503 - الأحد 04 يناير 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:45 ص

      المحرق محظوظ كانت مبارتهم الاولى مع النصر

      لكن انكول ان من حظ لمحرك كانت المباراة الاولى مع النصر لوكانت في منتصف الدور الاول لكانت النتيجه غير , لكن على المحرق ان يسرع بجلب المحترف والى وقع في المحظور

اقرأ ايضاً