العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

ولي العهد السعودي يطمئن الحكومة على صحة الملك

دبي، الرياض - رويترز، د ب أ 

05 يناير 2015

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أمس الإثنين (5 يناير/ كانون الثاني 2015) إن ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود طمأن الحكومة خلال اجتماع أمس، على صحة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي نقل إلى المستشفى الأسبوع الماضي.

وقالت الوكالة «في بداية الجلسة طمأن سمو ولي العهد الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود». وذكر الديوان الملكي في الثاني من يناير الجاري أنه تبين أن العاهل السعودي الذي يعتقد أنه يبلغ من العمر 91 يعاني من التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس، مضيفاً أن الإجراء تكلل بالنجاح وأن الملك في حالة مستقرة.

ويقوم ولي العهد السعودي اليوم (الثلثاء) بإلقاء الخطاب السنوي أمام مجلس الشورى، الذي يتناول سياسة الدولة الداخلية والخارجية.

وقال رئيس مجلس الشورى الشيخ عبدالله آل الشيخ في بيان له أمس إن «المجلس وأعضاءه والمواطنين يتطلعون لهذه المناسبة حيث يقوم خادم الحرمين الشريفين عبر خطابه الذي سيلقيه نيابة عنه ولي العهد بتناول مواقف المملكة العربية السعودية تجاه العديد من القضايا والمستجدات على جميع المستويات الداخلية والخارجية».

وأضاف أن الخطاب الملكي السنوي «يعد وثيقة عمل المجلس يستلهم منها مواقف المملكة تجاه العديد من القضايا الراهنة والأهداف التي تطمح الدولة إلى تحقيقها خلال العام المقبل ويسترشد بها في أعمال وأداء مهامه التنظيمية والرقابية، مشيراً إلى أن أعضاء المجلس ومن خلال المضامين السامية للخطاب الملكي سيكونون عوناً أميناً في تنفيذ أهدافه وغاياته السامية».

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً