العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

شرطة المرور تنفذ حملات توعوية في الصخير

«المرور» تحث على الإلتزام بالأنظمة والقواعد المرورية
«المرور» تحث على الإلتزام بالأنظمة والقواعد المرورية

صرح القائم بأعمال مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور، امس الاثنين (5 يناير/ كانون الثاني 2015)، بأن الإدارة العامة ماضية قدماً في تنفيذ توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة من خلال تكثيف التواجد المروري وتنفيذ الحملات المرورية التوعوية بمناطق التخييم في الصخير، والتي تستهدف السلوكيات المرورية الخاطئة وذلك بإشراف مباشر من قبل المدير العام للإدارة العامة للمرور.

وأوضح أن إدارة الثقافة المرورية أعدت برنامجا من الأنشطة والحملات المرورية التوعوية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية واللجنة العليا لموسم التخييم وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، مضيفاً أنه تم توزيع عدد من المطبوعات والنشرات التوعوية التي تحث على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية والابتعاد عن ارتكاب السلوكيات المرورية الخاطئة.

وأشار القائم بأعمال مدير إدارة الثقافة المرورية إلى أن الإدارة تقوم بالتنسيق مع إدارة العمليات والمراقبة المرورية من خلال رصد السلوكيات الخاطئة التي تظهر حتى يتم تبني تلك السلوكيات في الحملات التوعوية لبيان مخاطرها على معدلات السلامة المرورية، مهيباً بالجميع الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية والمحافظة على أرواحهم وأرواح الآخرين ليكون موسم التخييم بلا حوادث، مشدداً على دور أولياء الأمور في توجيه أبنائهم من مخاطر الطريق والتعاون مع رجال المرور في مناطق التخييم.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:25 ص

      شاهد عيان

      بدال ما تسوون نقاط تفتيش لان كلا يشربون حشيش في الخيام

    • زائر 4 | 5:03 ص

      اي توعيه

      اي توعيه وأي خرابيط.طايحين مخالفات في خلق الله.الله ...

    • زائر 3 | 3:38 ص

      اشارات كرزكان غير معترف بها من قبل المارة !!

      كم نوه العديد إلى الإدارة العامة للمرور إن إشارة كرزكان القادمه من دوار 7 بمدينة حمد غير معترف بها من قبل المارة وبشكل يومي يتم مخالفة أنظمة الدولة وقطع الإشارة حمراء!! قد تسبب ذلك في العديد من الحوادث مسبقاً وعلى الرغم من التنويه لهذا الأمر فإن الوزارة غير آبهه لهذه الإشارة لوضع حد لهذه المخالفات!!
      أتكلم بصدق !! دائم المرور على هذه الإشارة فهي المؤدية إلى موقع سكني وفي كل مرة يقطعها ما لا يقل عن سائقين او ثلاثة !! جدوا حلاً لهذه الإشارة.

    • زائر 2 | 3:05 ص

      بدل هالهرار

      روحوا صوب معهد البحرين و شوفوا الي يوقفون في الشارع وجهوهم او صكوهم مخالفات

    • زائر 1 | 10:49 م

      شكرا لكم يا إدارة المرور ولكننا تمنينا أن تكون الأولوية في تلك الحملات في المناطق السكنية

      حيثُ تكثر فيها حركات ومخالفات واستهتارات بعض المراهقين مما يسبب ذلك من خطورة كبيرة وازعاج للساكنين - وأعني بذلك خصوصاً الدراجات النارية بانواعها والسيارات المزعجة بأصوات الدبات وأصوات الموسيقى العالية والحركات البهلوانية الخطيرة جداً على الجميع والتي نعاني منها على مدار الساعة لا يهنأ لنا فيها نوم ولا راحة - ومثال على ذلك مُعظم شوارع مدينة حمد الداخلية .. نرجوا أن تتكرموا بالنظر في أمرنا . ولكم منا جزيل الشكر من أحد ساكني المنطقة الواقعة بين دوار 15 ودوار 17

اقرأ ايضاً