العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

الملا: لجنة نيابية للرد على برنامج الحكومة برئاسة العرادي

صرح رئيس مجلس النواب أحمد الملا بأن هيئة المكتب استعرضت في اجتماعها صباح أمس الإثنين (5 يناير/ كانون الثاني 2015) أسماء النواب للجنة الرد على برنامج عمل الحكومة، والتي ستكون برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس علي العرادي. وقررت هيئة المكتب عرض تشكيل اللجنة على جلسة المجلس اليوم (الثلثاء).

وأشار الملا الى أن هيئة المكتب استعرضت في اجتماعها مقترحاً لممثلي مجلس النواب في الاتحادات والجمعيات البرلمانية لدور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الرابع (2014 - 2015).

كما قررت هيئة المكتب الموافقة على إعادة تشكيل اللجنة التنسيقية لإدماج احتياجات المرأة بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة، من خلال العمل على توفير الإطار التشريعي والتنظيمي اللازم لإدماج المرأة عبر الأدوات المتاحة، وبما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص على المستوى الوطني.

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب النواب الذي عقد صباح أمس (الإثنين) برئاسة الملا، وبمشاركة العرادي، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب عبدالحليم مراد، ورئيس لجنة الشئون التشريعية والقانونية النائب ماجد الماجد، ورئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية النائب عيسى الكوهجي، ورئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب عبدالله بن حويل، وبحضور الأمين العام لمجلس النواب عبدالله الدوسري.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً