العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

توقف انتقال الرفاعي عبدالله الزايد للنسور الصفراء

الأهلاويون يجربون (بوركيني) والتفكير في سوري

عبدالله الزايد
عبدالله الزايد

توقف موضوع انتقال الظهير الأيمن في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع عبدالله مبارك الزايد إلى النادي الأهلي وذلك بعد أن كان الناديان في طريقهما لتوقيع اتفاق يقضي بإعارة اللاعب للأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، ليكون بجوار شقيقه عبدالرحمن مبارك.

وبعد مفاوضات سريعة بين الطرفين كان مبارك سينتقل للأهلي، إلا أن الموضوع توقف بسبب تعرض الظهير الأيمن الرفاعي داوود سعد لإصابة ستبعده عن الملاعب رسمياً لما يُقارب الشهرين، وبالتالي يتواجد لاعب واحد فقط في هذا المركز وهو محمد دعيج، علماً بأنه لايلعب في هذا المركز بالمواسم السابقة ولكن فقط تمت الاستعانة به هذا الموسم، وطبعاً هذه الإصابة جعلت موضوع الانتقال يتوقف لحين معرفة الموقف النهائي مع إصابة سعد.

ويمتلك عبدالله الزايد (24 عاماً) إمكانيات كبيرة وكان سيفيد الأهلي في حالة انتقاله بالذات في ظل رغبة الأهلاويين بتدعيم جميع المراكز رغبةً في العودة من جديد لدوري الدرجة الأولى، وشقيقه عبدالرحمن يلعب للأهلي هذا الموسم على سبيل الإعارة قادماً من الرفاع كذلك لكنه غائب حالياً بسبب الإصابة وسيعود للعب بعد شهر ونصف تقريباً.

وعلى صعيد متصل بالفريق الأهلي فإن الفريق بصدد تجربة لاعب إفريقي من بوركينا فاسو تواجد في البحرين، فيما هنالك تفكير حالياً بجلب لاعب سوري.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً