العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

مسعود بإمكانه «مهاجمة» المنامة في كأس الملك

بدأ مشواره مع الأهلي أمس... وبرنامج خاص لإعداده

سيكون بمقدور النجم مسعود قمبر المُنتقل رسمياً للنادي الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي اللعب ضد فريقه (الأم) المنامة في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في دور الـ16 لمسابقة كأس الملك، إذ لم يتم الاتفاق على عدم خوض اللاعب هذه المباراة.

وكان قمبر قد انقطع عن تدريبات المنامة بسبب بعض الخلافات، ليتلقى سيلاً من العروض الرسمية من عدة أندية في المقدمة بدوري الدرجة الأولى، لكن ناديه فضل إعارته لأحد فرق الدرجة الثانية وبالتالي حط به الرحال في القلعة الصفراء.

وعادةً ما تتفق بعض الأندية على عدم السماح لأي لاعب مُعار باللعب ضد فريقه الأم بالرغم من عدم وجود أمور رسمية بذلك بل إن أغلبها (كلمة شرف)، مثلما حصل مع لاعبي الرفاع المنقلين للرفاع الشرقي، وكذلك حمد راكع المنتقل من الرفاع للحد، لكن هذا الاتفاق لم يتم بين الأهلي والمنامة، وبالتالي سيكون قمبر حاضراً في تلك المباراة بكأس الملك إذا ماكان جاهزاً بشكل كامل.

وعلى صعيد متصل بنفس الموضوع فقد دشن اللاعب مشواره رسمياً مع الفريق الأهلاوي بخوض التدريب الأول يوم أمس، على الرغم من أنه قام بالتوقيع للنسور يوم الأربعاء الماضي، كونه كان في إجازة خاصة خارج البحرين بالإضافة إلى أن مدرب الأهلي عدنان إبراهيم قد أعطى لاعبيه راحة لمدة يومين.

وسيشكل قمبر قوة إضافية بلاشك داخل الفريق الأصفر نظراً لإمكانياته الكبيرة، فهو يتمتع بالمهارة والسرعة ويتميز باللعب في أكثر من مركز، ووضع الجهاز الفني الأهلاوي برنامجاً بدنياً وفنياً للاعب ليكون في وضعية ملائمة قبل انطلاق المنافسات الرسمية المقبلة والمتمثلة في كأس الملك بالإضافة للقسم الثاني من دوري الدرجة الثانية الذي يتصدره الأهلي حالياً بالاشتراك مع سترة وبرصيد 18 نقطة لكلٍ منهما.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً