العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

تغيير موعد الدوام الرسمي لاتحاد الكرة

قرر مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم تغيير الدوام الرسمي للموظفين اعتبارا من الخامس من يناير/ كانون الثاني 2015، ليصبح من تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، وذلك بتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ويسعى الاتحاد البحريني في هذه البادرة الى تحسين مستوى الخدمة التي يقدمها للمراجعين، وإنجاز كافة المعاملات بأسرع صورة ممكنة والتي من شأنها أن تنعكس ايجابيا على الطموحات الرامية لتطوير كرة القدم البحرينية.

وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد أن توجيهات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تهدف في المقام الاول لخدمة وازدهار اللعبة من خلال الاهتمام بالشق الإداري، لضمان إنجاز كافة المعاملات الإدارية بوقت مناسب.

كما أكد حسن إسماعيل أن الاتحاد البحريني لكرة القدم أصدر تعميماً للأندية خاصاً بهذا الأمر لوضع آلية جديدة تتناسب مع المرحلة المقبلة، مشيداً في الإطار ذاته بتعاون جميع أقطاب المنظومة الكروية مع الاتحاد في تسيير الأعمال والمراسلات الإدارية التي تضمن إنجاز كل ما يتعلق من جوانب إدارية وفنية.

وعقد الأمين العام اجتماعا تنسيقياً مع موظفي الاتحاد البحريني نقل من خلاله لهم تحيات أسرة مجلس الإدارة، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بذلك، مقدراً أيضا كافة الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بكرة القدم البحرينية.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً