العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

منتخبنا الوطني يختتم معسكره التدريبي اليوم وينتقل لملبورن غداً

يختتم اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي يقيمه في مدينة بالارات الاسترالية ويسبق خوضه نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها استراليا في الفترة من 9 ولغاية 31 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وكان منتخبنا الوطني قد دخل معسكر «بالارات» في السابع والعشرين من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وذلك امتداداً للمعسكر الذي أقامه في الفترة التي سبقتها في كوالالمبور وذلك من 22 وحتى 26 ديسمبر الماضي، ومن المقرر أن يغادر الأحمر مدينة بالارات صباح الغد متوجهاً لمدينة ملبورن حيث مقر إقامته بفندق إنتركونتيننتال استعداداً لخوض لقائه الافتتاحي في المجموعة الثالثة أمام المنتخب الإيراني في الحادي عشر من يناير الجاري.

فيما ستحتضن العاصمة الاسترالية كانبيرا لقاء منتخبنا الوطني والمنتخب الإماراتي في الخامس عشر من يناير الجاري، على أن تختتم منافسات المجموعة بلقاء المنتخب القطري في التاسع عشر من يناير الجاري على استاد استراليا بمدينة سيدني .

وكان الأحمر قد خاض حصة تدريبية مسائية يوم أمس استمرت لساعة ونصف الساعة، إذ تم توزيع اللاعبين فيها على مجموعتين، تدربت المجموعة الأولى مع اختصاصي العلاج الطبيعي الانجليزي دين تايلور حيث ضمت اللاعبين الذين خاضوا لقاء الأردن الودي كلاعبين أساسيين، فيما تدربت المجموعة الثانية مع المعد البدني البرازيلي خوزيه كارلوس هييرا وضمت اللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسين في اللقاء الودي.

المجموعة الأولى تدربت لمدة خمس وعشرين دقيقة فقط شملت عمليات الإحماء وفك العضلات قبل أن يتم نقل كامل المجموعة إلى الحمام الثلجي وغرفة التدليك وذلك في لإكمال عملية الاستشفاء والراحة التامة بعد لقاء الأردن، أما المجموعة الأخرى خاضت وحدات تدريبية بدنية متعددة الحمل باستخدام الكرة.

وتدرب حراس المرمى بشكل منفرد مع المدرب الوطني عبدالله بلال إذ استمر التدريب الأساسي لهم لمدة ساعة واحدة فقط.

دعيج يغيب

وغاب نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محمد دعيج عن تدريب الأمس وذلك بقرار طبي للتأكد من تعافيه بشكل تام بعد الإصابة التي ألمت به في اللقاء الودي الذي جمع منتخبنا الوطني والمنتخب الأردني أمس الأول وانتهى لصالح الأحمر بهدف نظيف من إمضاء فوزي عايش.

واطمئن الجهاز الطبي على سلامة إصابته، إذ أكدت التقارير الصادرة من المركز الطبي بمدينة بالارات سلامة مرفق اللاعب وتعرضه فقط لكدمة بسيطة تستوجب راحة واستشفاء لمدة يومين فقط.

وسيخوض الأحمر تدريبه الأخير في المعسكر التدريبي على ملاعب مورساد بارك بمدينة بالارات الاسترالية، وذلك عند تمام الساعة السادسة مساءاً، فيما تشهد الفترة الصباحية حفل توديع سيقيمه العمدة للمنتخب الوطني.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:09 ص

      بالتوفيق

      الله ايوفقكم ويسهل أمركم وتحققون نتائج طيبة وتفرحون الجماهير الغفيرة وان شاء الله النتائج والمستوى الطيب اللي قدمتونة في المباريات الودية الاستعدادية لكأس آسيا يكون بداية خير وبالتوفيق إليكم

اقرأ ايضاً