العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

نتجه للمشاركة بـ «عربية أندية الطائرة» واتفقنا مع «السوبر»

لم نؤدِ جيداً أمام النجمة وعلينا تصحيح الأخطاء... علي أحمد:

كشف المكلف بتسيير أمور لعبة الكرة الطائرة في النادي الأهلي علي أحمد لـ «الوسط الرياضي» على أن الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد المرباطي يتجه للمشاركة في بطولة الأندية العربية والتي ستقام في العاصمة المصرية (القاهرة) الشهر المقبل، وأضاف «المرباطي أعطى موافقته الأكيدة برغبته المشاركة بالبطولة العربية، ووضع البرنامج الذي يراه مناسباً للمرحلة المقبلة. إذ نأمل أن نوفق في تنفيذ كل ما هو مطلوب بهذا البرنامج».

وتابع قائلا: «البرنامج يتضمن بعد المشاركة في البطولة العربية التي ستقام في الفترة من 15 إلى 26 فبراير/ شباط المقبل العودة إلى البحرين حتى 10 مارس/ آذار المقبل، وخلال الفترة التي ستسبق المغادرة سنكون جاهزين لخوض بعض المباريات المؤجلة... وقبل البطولة الخليجية سنخوض معسكر تدريبي لمدة (9 أو 8) أيام على أن نتوجه لجدة بعدها لخوض منافسات الاستحقاق الخليجي».

وأشار أحمد إلى أنهم توصلوا لاتفاق مع «السوبر» فاضل عباس حتى يكون ضمن صفوف الفريق بالبطولة العربية، وأضاف «تحدثنا مع المحرق شفهياً أيضاً والآن سنبدأ الإجراءات الرسمية لحسم هذا الملف بأقرب وقت ممكن».

وعن المحترف الخليجي الذي سيكون ضمن صفوف الفريق بالاستحقاق الخليجي، قال: «هذا الملف لم يحسم بعد وهو بانتظار قرار الجهاز الفني».

فوز مهم

وبشأن مباراة الأهلي والنجمة والتي انتهت لصالح فريقه بنتيجة (2/3)، قال: «أولاً أود التطرق إلى أننا تقدمنا باحتجاج رسمي إلى اتحاد الطائرة بشأن التعديل الذي طرأ على الجدول والذي كلفنا أن لا نخوض المباريات بتصاعد من ناحية القوة كما كان يحدث سابقاً لأبطال الدوري»، وواصل «من الناحية الفنية فالمباراة غلب عليها أجواء المباريات الافتتاحية بالنسبة لفريقنا. نحن سعداء أننا تمكنا من تحقيق هذا الانتصار الصعب لكننا تفاجأنا بالأداء وأعتقد أن هذا هو حال جميع اللاعبين أيضا... لأن لاعبينا يملكون مستويات فنية أفضل بكثير مما قدموه ضد النجمة».

وأوضح أحمد أنهم هنا لا يبخسون حق منافسهم النجمة الذي لعب بروح قتالية عالية وكان دفاعه في أفضل حالاته، وأضاف «باختصار لم نظهر بالأداء المنتظر... والجهاز الفني بقيادة محمد المرباطي أكد للاعبين ضرورة معالجة الأخطاء استعداداً لمباراة النصر المرتقبة يوم الجمعة المقبل».

وأثنى علي أحمد بالإضافة التي قدمها ناصر صالح عنان على رغم معاناته من الإصابة، وأضاف «ناصر قدم الإضافة واستطاع أن يزيد الخيارات عند فريقنا وهذا ساعد ألفيس أيضاً ولهذا نجحنا في قلب المعطيات في الشوطين الرابع والخامس».

وبشأن محترف الفريق ألفيس، قال: «اللاعب قدم ما ينتظر منه على رغم أن فريقنا لم يكن في أفضل حالاته وهذا أعطانا انطباعا أن اللاعب سيكون مفيداً للفريق وهذا ما أكده المرباطي أيضاً... إذ في حال تحسن الأداء الجماعي مع عودة المصابين فمن الطبيعي أن يرتفع المستوى الفني أكثر وأكثر لديه ولدى بقية اللاعبين...».

وختم لقاءه بالحديث عن الغائب محمد عنان، وقال: «سيغيب عن لقاء الجمعة ضد النصر لأن لديه موعدا آخر مع الطبيب يوم السبت المقبل وعلى إثر هذا الموعد ستتحدد موعد عودته لخوض التدريبات ومن ثم المباريات».

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:40 م

      اليوم مباراتان.

      نتمنى من المسؤلين عن نقل المباريات ان ينقلوا لنا مباريات كرة الطائره التى ستقام اليوم . وعدم نقل مباريات جارجيه ليس للبحرين فيها نصيب.فهل المسؤل عن النقل سيلبى طلب الجمهور البحرينى ؟ ام ينفرد بقراره هو فقط؟

اقرأ ايضاً