العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

المحرق وداركليب في «مواجهة مرتقبة» بدوري الطائرة

البسيتين والشباب يبحثان عن الفوز الأول

تتواصل اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك بإقامة لقاءين، إذ سيجمع الأول فريقي البسيتين والشباب عند الساعة 6.00 مساءً، على أن تقام المواجهة المرتقبة بين المحرق وداركليب عند الساعة (7:30) مساءً... وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذين اللقاءين.

المحرق × داركليب

اللقاء الثاني بأمسية الليلة سيكون منتظراً لأنه سيجمع بين فريقين يرغبان في المنافسة وبقوة على الصدارة، كما أن مواجهات الفريقين في السنوات الماضية تشهد تنافساً كبيراً نتمنى أن ينعكس أيضاً على مواجهة اليوم حتى نرى تصاعداً ملحوظاً في المستويات الفنية منذ انطلاقة هذا الموسم.

المحرق الذي نجح في تجاوز «مطب النصر» وبالنقاط الثلاث؛ يريد أن يحقق فوزاً ثانياً يجعله يكسب الثقة أكثر وأكثر في طريقه نحو استعادة لقب الدوري. أما داركليب والذي عانى من بداية صعبة أمام النجمة ونجح في تجاوز البسيتين فهو مطالب الآن برفع نسق الأداء أكثر إذا ما أراد تحقيق الانتصار وتأكيد أنه قادر على مقارعة الكبار.

مدرب المحرق منير قارة يتوقع أن يحافظ على ذات التشكيل الذي قاده لتجاوز النصر، إذ سيكون عماد سلمان في مركز الإعداد، والثنائي فاضل عباس مع سيدعلي محمد في مركز (4)، وعبدالله النجدي سيشغل مركز (2) مع إمكانية مشاركة أحمد عيسى بديلاً له، على أن يكون الثنائي ميرزا عبدالله وراشد أحمد في مركز (3)، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

أما التونسي الآخر مدرب داركليب طارق العوني فهو ينتظر أن يلعب بمحمود حسن في الإعداد، وعلي إبراهيم في مركز (2)، على أن يكون جبريل مع أيمن عيسى في مركز (3)، وثنائي مركز (4) أيمن هرونة وأمين محمد مع إمكانية إشراك محمود عبدالواحد ومحمد يعقوب بهذا المركز أيضاً. واللاعب الحر صادق هرونة.

البسيتين × الشباب

أما المباراة الأولى ففيها سيسعى الفريقان (البسيتيني والشبابي) إلى تحقيق أول فوز لهما في المسابقة. إذ يمني رفاق حسين الحايكي النفس بتجاوز خسارة «أبناء الدار» سريعاً وتحقيق انتصار يرفع المعنويات قبل لقاء النجمة الصعب يوم الجمعة... أما الشباب فهو مطالب بتقديم مردود فني أفضل وخصوصاً إذا استطاع إشراك محترفه الكاميروني.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً