العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

الزياني: راضون عن الأداء وكنا نتطلع للفوز على الأهلي

مورينو يبدأ مشواره مع «الرهيب» ضد البسيتين

أكد نائب رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» أنهم راضون عن الأداء والروح القتالية التي أدى بها لاعبو الفريق مواجهتهم يوم أمس الأول (الأحد) ضد الأهلي والتي انتهت لصالح الفريق الأصفر بنتيجة (2/3)، وأضاف «أعجبتنا كثيراً الروح القتالية والرغبة بتقديم مباراة كبيرة من قبل اللاعبين على رغم النقص الحاصل لدينا... لكن في الوقت نفسه كنا نمني النفس بخطف الفوز لأنه كان قريباً منا في وقتٍ من الأوقات».

وأشار الزياني إلى أن فريقه كان متسيداً للشوط الأول إلا أن الأخطاء وعدم الصمود أمام ضغط المنافس قلب المعطيات لصالح «طائرة الأهلي»، وأضاف «في الشوط الثاني، انقلبت الصورة واستطعنا نحن بفضل إرسال موجه وتنظيم حوائط الصد والدفاع الخلفي من تحقيق هذا الشوط في الوقت الذي كان الأهلي قريباً جداً من تحقيقه».

وتابع قائلا: «في الشوط الثالث كنا الطرف الأفضل بفضل الجماعية الرائعة التي أظهرها الفريق... أما في الشوط الرابع فلم نستغل توتر لاعبي الأهلي. إذ كان لزاماً علينا أن نضغط على المنافس أكثر وخصوصاً أننا حققنا أسبقية جيدة جداً مطلع هذا الشوط، لكن عامل الإرهاق لعب دوره لصالح المنافس».

وأوضح الزياني إلى أن الفريق افتقد للاعب المحترف مورينو الذي لم يكن بمقدوره خوض المباراة بالإضافة لإصابة إبراهيم العرادي واللاعب الحر جابر عبدالله، وأضاف «كل هذه الظروف وضعتنا أمام خيارات قليلة. إذ كان المدرب يود إجراء بعض التغييرات في الشوط الرابع حتى يهيأ اللاعبون للشوط الفاصل لكن لم نستطع للأسف الشديد. كما أرى أن دخول ناصر عنان ساعد اللاعب المحترف ألفيس وهذا مكن الأهلي من تحقيق الفوز».

وأثنى الزياني بالأداء الذي قدمه لاعبوه، وقال: «الروح القتالية والأداء الجماعي هو السمة البارزة في أدائنا... نأمل أن تتواصل هذه الروح في قادم المباريات لأن المنافسة هذا الموسم ستكون قوية إذ هناك (6) فرق تتطلع لبلوغ المربع الذهبي».

وبشأن اللاعب المحترف مورينو، قال: «بسبب إغلاق الاتحاد الدولي خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة لم نستطع إكمال إجراءات تسجيله... لكننا نجحنا يوم أمس بحسم هذا الملف وسيكون بمقدوره خوض مباراة يوم الجمعة ضد البسيتين».

وختم حديثه بالقول: «اللاعب أظهر إمكانات فنية طيبة في التدريبات والمباريات الودية... لكننا نترقب أداءه الآن في المباريات الرسمية ومتى ما قدم الإضافة المرجوة منه بإذن الله سيتحسن أداء الفريق أكثر وأكثر وهذا بإذن الله سينعكس على نتائجنا أيضاً».

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً