العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

محمد بن عبدالرحمن: ما يهمنا هو الدوري

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أنه ينظر إلى مباراة اليوم في كأس السوبر ضد المنامة باعتبارها مناسبة لاستعادة سلة المحرق توازنها بعد سلسلة مشاكل وتغييرات وأن النتبجة لا تهمه بمقدار اهتمامه بعودة الفريق لوضعه الطبيعي للمنافسة في بطولة الدوري.

وقال: «كأس السوبر مهم ولكن الفريق ليس في أفضل أحواله الفنية والمنامة متفوق فنيا في هذه المرحلة ويمر بمرحلة استقرار كاملة منذ مدة طويلة وهو أكثر جهوزية منا ولذلك نحن نتطلع كثيرا لهذه المباراة للظهور بمستوانا الحقيقي واستعادة أفضل إمكانياتنا من أجل أن نكون في قمة الجاهزية للمنافسة على الدوري».

وأضاف «مباريات الكؤوس طبعا لا تعترف بالاستعدادات السابقة ونحن لدينا الثقة في فريقنا غير أن الجهوزية في هذه المرحلة لمصلحة المنامة».

وأشار الشيخ محمد إلى غياب لاعب الفريق محمد حسن بسبب الاصابة عن مباراة اليوم في حين سيتواجد بقية اللاعبين مؤملا أن يكونوا في كامل جهوزيتهم للظهور بمستوياتهم الحقيقية بما يساعد اللاعب المحترف على البروز والتألق.

وتابع «المحترف هيربرت ظهر بشكل جيد ولكنه بحاجة لمساعدة المحليين وهو ما نأمله اليوم».

وأشار الشيخ محمد إلى صفقة ضم اللاعب حسن رمضان مبينا أن اللاعب يتمتع بامكانيات جيدة وهو يلعب في مركز 4 لمساعدة حسين الموسوي في حين يساعد عبدالرحمن غالي اللاعب المحترف.

وقال: «سنعير بعض اللاعبين في مركز 4 إلى أندية أخرى في ظل فائض اللاعبين الحالي في هذا المركز».

وتمنى الشيخ محمد في ختام تصريحه أن تكون المباراة في الملعب فقط وبعيدة عن أي تأثيرات خارجية جماهيرية أو غيرها وأن يتعاون الجميع لاظهارها بالصورة المطلوبة.

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً