العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ

ديربي مدينة مدريد ينتظر مشاركة توريس

قد يعود المهاجم فرناندو توريس إلى صفوف أتلتيكو مدريد في مباراة قمة ملتهبة أمام ريال مدريد يوم غد (الأربعاء) في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك اسبانيا لكرة القدم إذا أظهر نشاطه في التدريبات.

وخاض توريس القائد السابق لأتلتيكو 244 مباراة مع ناديه القديم والذي بدأ مشواره معه وهو يبلغ من العمر 17 عاما قبل عودته إلى العاصمة الإسبانية بعدما انضم من ميلان الايطالي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا في فترة الانتقالات الشتوية. وقال مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني في مؤتمر صحافي وهو يشير لتوريس الذي سيصبح متاحا للعب مع الفريق مع بدء فترة الانتقالات الشتوية في ايطاليا يوم الاثنين «سيتدرب معنا وسيلعب القليل من كرة القدم وسنرى كيف هي حالته».

ورحل توريس عن أتلتيكو لينضم إلى ليفربول ثم انتقل لتشيلسي في انجلترا قبل العودة إلى ناديه السابق الذي كسر هيمنة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري عندما أحرز اللقب الموسم الماضي. وبسبب النجاح تحت قيادة سيميوني أصبحت المواجهات مع ريال مدريد أكثر تنافسا في الفترة الأخيرة. وفي الموسم الماضي خسر أتلتيكو أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد وقت إضافي لكنه تغلب على جاره في كأس السوبر الإسبانية مع بداية الموسم الجديد.

وعلى رغم فقدان بعض لاعبيه الأساسيين في بداية الموسم الحالي يحتل أتلتيكو حاليا المركز الثالث في الدوري بالتساوي في رصيد النقاط مع برشلونة صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر.

وقال سيميوني بعد الفوز 3/1 على ليفانتي في الدوري يوم السبت الماضي: «نشعر بهدوء بعدما فزنا والآن سنستعد لمباراة الكأس وهي مهمة للغاية بالنسبة لنا». وأضاف لاعب الوسط السابق لأتلتيكو «ثم سنبدأ التفكير في برشلونة لكن بنفس العقلية المعتادة».

العدد 4504 - الإثنين 05 يناير 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً